بعد إثارته للجدل بسبب مشاهده الجريئة.. بدرية طلبة تطالب بمحاكمة بطلة كليب «عندي ظروف»

بعد إثارته للجدل بسبب مشاهده الجريئة.. بدرية طلبة تطالب بمحاكمة بطلة كليب «عندي ظروف»

عبرت الفنانة المصرية بدرية طلبة، عن غضبها الشديد من انتشار فيديو كليب  «عندي ظروف»، ووصفته بالتدني في الأخلاق وذلك بسبب المشاهد الجريئة التي يتضمنها الكليب.

بدرية طلبة قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «لما الحال يوصل بينا لكليب بورنو واضح وصريح منتهى التدني يبقى لازم يتحاكم كل كلب شارك في عمل المهزلة دي ويتحرموا من الاستفادة من نسبة المشاهدة لأن ده أكيد هدفهم الوحيد هو تحقيق أعلى نسبة مشاهدة والكسب المادي لأن مفيش حد في الدنيا يقبل على نفسه يظهر بالصورة دي ولا بالأخلاق دي مهما كان هدفه الشهرة».

وأضافت: «أنا بطالب كل اللي عندي على الصفحة وكل المتابعين يشاركوني الطلب ده أنا أطالب بالتحقيق مع صناع كليب عندي ظروف، لواحدة اسمها شيما أحمد ومخرج اسمه محمد جمال هما دول اللي بيوسخوا اسم مصر الله يلعنكم».

يُذكر أن المطربة شيما أحمد، أثارت جدلًا واسعًا بكليبها الجديد «عندي ظروف»، لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التي تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على «السبورة»، وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة في مدرسة للشباب، فضلًا عما يحمله من إيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة، مثل الموز والتفاح، أو عن طريق سكب اللبن على الموز.