بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. عمرو دياب ودينا الشربيني في خطر

25 مايو 2020 - 12:45ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

بعدما أعلنت مصادر صحية عن إصابة الفنانة رجاء الجداوى، بفيروس كورونا، ومن ثم نقلتها سيارة الإسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية، وذلك بالتزامن مع مشاركة الجداوى في مسلسل «لعبة النسيان» فمن هم المخالطين لها من فريق العمل؟

كان الطفل أدهم وهدان، والذى جسد دور يحيى ابن الفنانة دينا الشربينى، والتى تلعب دور «رقية»، أصغر المخالطين للفنانة رجاء الجداوي داخل العمل، بالإضافة إلى أن من أكثر الفنانبن المخالطبن لها وفق أحداث المسلسل، كانت الفنانة دينا الشريبنى، نظراً لتجسيد «الجداوى» شخصية «زوز» أو «زينب»، وهى المريبة الخاصة لـ «رقية»، والتى كانت تساندها في فترة فقدانها الذاكرة، وبالتالي لا يستثنى من الأمر الفنان عمرو دياب.

من ناحيتها نشرت جريدة الوطن نقلا عن مصادر لم تذكر اسمها أن الفنانة دينا الشربيني طلبت من الفنان عمرو دياب أن يعزل نفسه ولا يختلط بها خلال الأيام الجارية، حتى يتم التأكد من المسحة الطبية التي سيتم أخذها منها للتأكد من حقيقة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.


جاء ذلك، بعد أن تم الإعلان رسميا عن إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بالفيروس، والتى كانت قد اختلطت بها كثيرا أثناء تصوير مسلسل لعبة النسيان.
دينا الشربيني كانت قد أعلنت من قبل في أحد البرامج التلفزيونية، أن الهضبة حبس وعزل نفسه في المنزل منذ انتشار الوباء في مصر خوفا على صحته وأسرته.

في نفس السياق جمعت مشاهد أخرى الفنانة رجاء الجداوي وعدد من الممثلين في لعبة النسيان منهم الفنان محمود قايبل، ولذى لعب دور«يحيي الشيال»، وعلى قاسم الذي لعب دور «نادر الشيال»، كما خالطت أيضاً هنا داوود «تمارا»، وهديل حسن «نادين»، لكونهما ضمن عائلة واحدة، تعيش بنفس المنزل.

وكانت الفنانة إنجي المقدم واحدة من المخالطات لها في مشهد بالحلقة الأخيرة، ومن المتوقع مخالطة الفنانة لجميع طاقم العمل.

وقبل يومين، نشرت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، صورة تجمعها بفريق عمل مسلسل لعبة النسيان، ومن ضمنهم الفنانة دينا الشربيني.

وكتبت «الجداوي» على الصورة وقتها: «مبروك لكل فريق العمل.. ألف حمد وشكر لله.. فركش».

وأعلن الفنان الشاب على قاسم، عن قيامه بعزل لنفسه كإجراء إحترازي للوقاية من فيروس كورونا، خاصة بعد مخالطته الفنانة رجاء الجداوي التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا والذي كان يشاركها العمل في مسلسل «لعبة النسيان»، الذي عرض خلال شهر رمضان وبطولة الفنانة دينا الشربيني.

وقال قاسم، عبر حسابه على «فيس بوك»: «بتمني السلامة للفنانة رجاء الجداوي، ربنا يطمنا عليها، أنا هعزل نفسي (بغض النظرعن نتيجة الاختبار)»، وطالب من اختالط به القيام بعزل نفسه، قائلاً: «وياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه وان شاء الله الأيام دي تعدي على خير».

يذكر أن مسلسل «لعبة النسيان» من أعمال الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها بفقدانها للذاكرة، كما تجد نفسها متهمة بخيانة زوجها، وتسعى على مدار الحلقات الوصول إلى حقيقة ما قبل فقدانها للذاكرة.

المسلسل بطولة دينا الشربيني، رجاء الجداوي، أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

وكانت روضة هندى، حفيدة الفنانة القديرة، قد أعربت عن حزنها لإصابة جدتها بفيروس كورونا الجديد “كوفيد – 19″، ونقلها عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى أبو خليفة للعزل والحجر الصحى بمحافظة الإسماعيلية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، طالبة الدعاء لجدتها بالشفاء.

ونشرت روضة، عبر حسابها على فيس بوك، صورتين لها مع جدتها خلال فترة الطفولة، صحبتها بدعاء: “بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شيء فى الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم، اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التى وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليها بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافها عافها واعف عنا، واشملها بعطفك ومغفرتك، تولها برحمتك يا أرحم الراحمين يا شافى يا عافى يا مجيب.. الدعوات يا رب”.

وكانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح الأحد إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية.

وقال مصدر طبى، بمستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية إن الفنانة رجاء الجداوى، وصلت إلى المستشفى فجر الأحد، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى، مضيفا أن الفنانة رجاء الجداوى، تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا.

وقالت أميرة، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، فى تصريحات خاصة أنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حرارة والدتها 39.6 مئوية، وعلى الفور تم إجراء التحاليل المعملية، التى أثبت إيجابية فيروس كورونا (كوفيد-19) وعلى الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، التى نصحتها بدخولها الحجر الصحى بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات الخاصة.

أضافت أميرة، وهى الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، أنها أجرت تحليل “PCR” لفيروس كورونا، وأثبتت نتائج التحاليل سلبية إصابتها بكورونا، ومن المقررأن تقوم بإعادة التحليل بعد أسبوع للتأكد من عدم إصابتها بكورونا، كونها مخالطة للفنانة رجاء الجداوى.

كانت مصادر صحية، قد أعلنت إن الفنانة رجاء الجداوي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة.

وأضافت المصادر الصحية، فضلت عدم ذكر اسمها، إنه تم إجراء اختبار كورونا، للفنانة الكبيرة، وظهرت النتيجة إيجابية.

وأوضحت «المصادر»، فضلت عدم ذكر اسمها، إن سيارة الإسعاف نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.

الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، تحتفل بعيد ميلادها الـ 82 في السادس من شهر سبتمبر المقبل، حيث ولدت في 6 سبتمبر 1938 بمحافظة الإسماعيلية.

الكلمات الدلالية لـ بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. عمرو دياب ودينا الشربيني في خطر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. عمرو دياب ودينا الشربيني في خطر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور