بعد إعلان خطبته.. زفة خاصة لكاظم الساهر وسط 20 عروس على طريقة كليب “قولي أحبك”!!.. صور

16 مارس 2018 - 11:35م sara عربى بغداد - كل النجوم 1٬617 مشاهدة

بعد أن أعلن احتفاله بخطبته على فتاة تونسية تدعى “سارة”، بعد فترة عزوبية طويلة، فوجئ القيصر كاظم الساهر بإقامة زفة خاصة له أعدها فريق برنامج “كاربول كاريكي”، خلال استضافته في إحدى حلقاته.

والطريف في الأمر أن الزفّة كانت على طريقة فيديو كليب أغنية القيصر الشهيرة “قولي أحبك”، حيث تم إحضار الكثير من الفتيات وهن يرتدين فساتين الزفاف، ووقف كاظم بينهم، وقام بغناء الأغنية.

الإعلامي هشام الهويش، مقدم البرنامج، نشر مقطع فيديو من كواليس الحلقة، على حسابه الخاص على موقع “سناب شات”، والذي كشف عن سعادة الفنان العراقي بهذه المفاجأة.

وظهر في الفيديو ابن القيصر، والذي يدعى “وسام”، وقد عبر عن إعجابه بهذه الزفة التي أعدت لوالده، وقال مازحا: “زوجناه 20 عروسة”.

وكان كاظم الساهر قد احتفل بخطبته سرا بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام على فتاة تونسية من خارج الوسط الفني تدعى “سارة”.

وكانت قد انتشرت مؤخرا مجموعة صور جمعت القيصر بخطيبته في مناسبات مختلفة، وهو ما أثار التكهنات بارتباطهما، قبل أن يعلن نجله “وسام” بأن كل ما تردد من أنباء عن خطوبة والده صحيحة.

وأكد كاظم خلال حفله الأخير بواشنطن، صحة هذه الأنباء، لافتا إلى أنه احتفل بخطوبته لكنه لم يتزوج بعد، حيث قال: “بعدني ما اتزوجت، بس لبستها خاتم خطوبة”.

وأضاف أنه وعد جمهوره بأنه عندما سيتزوج سيعلن الأمر، وتابع: “لجمهوري الذي يراسلني ويسأله حول هذا الموضوع، لا يزعل مني، لأنّي حتى الآن لم أتزوج”.

الكلمات الدلالية لـ بعد إعلان خطبته.. زفة خاصة لكاظم الساهر وسط 20 عروس على طريقة كليب “قولي أحبك”!!.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد إعلان خطبته.. زفة خاصة لكاظم الساهر وسط 20 عروس على طريقة كليب “قولي أحبك”!!.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور