بعد إهانة الجمهور لها .. زوجة تامر حسني ترد بطريقة نارية على منتقديها .. شاهد ماذا قالت!!

30 ديسمبر 2017 - 11:41م Amera مجتمع النجوم، مشاهير 2٬060 مشاهدة

بعد أن تزوجت النجم المصري تامر حسني أضحت أعين الجميع متّجهة نحوها وبالتحديد نحو حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تنشر أحدث صورها وإطلالاتها ونشاطاتها اليومية والخاصة.

وعلى ما يبدو، بات نمط الحياة الذي تعيشه بسمة بوسيل يشكّل مصدر استفزازٍ للكثير من متابعيها الذي يعمدون إلى الإساءة لها والتجريح بها، وكأنّ اسمها لا يعني شيء لو ما كانت زوجة تامر حسني.

هو تعليقٌ كان كفيلاً بإثارة الضجة والبلبة عبر وسائل السوشيال ميديا، تعليقٌ كان كفيلاً بأن يخدش مشاعر بوسيل ويدفعها إلى الردّ بشكلٍ ناري وهجومي.

في التفاصيل، علّقت إحدى الناشطات على صورة لبسمة بالقول: “إذا لم يكن عندك تامر فلا هدف يتحقّق”، مشيرةً إلى أنّ نجمة ستار أكاديمي التي طالب زوجها بحذف فيديوهاتها عن يوتيوب، لم تحقّق أي إنجازٍ سوى زواجها من حسني؛ الأمر الذي، كما يبدو أثار استفزاز بسمة التي سارعت إلى الرد بالتعليق: “إذا لم يكن لديك إيمان بقدراتك متعرفيش يبقي عندك حاجة أصلاً”.

في السياق نفسه، أحدثت هذه التعليقات تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذي انقسموا بين من أيّد رأي الناشطة باعتبار أنّ زوجة تامر لم تستطع أن تحقق اسمها لا في عالم الغناء ولا حتى في عالم الأزياء والموضة بحيث جاءت التعليقات: ” ههههه معها حق البنت صراحه “، ومن دافع عن بوسيل بالتعليق: “بسمة اعتزلت الغناء بقرار منها و من تامر وعندها كتير أشياء ينحكى فيها غير انتقادها و لها ماركة عالمية و مصممة أزياء يا اخي بحس انك تكره المغاربة”.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ زوجة تامر حسني التي تحوّل شكلها بالكامل بعد خضوعها للجراحات التجميلية، كانت قد أثارت الكثير من التسؤلات في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب التعليق الذي كتبت فيه: “غباء أن تحتفظ بشخص يقول لك بأفعاله أرجوك اخسرني”، ليسارع الرواد والنشطاء إلى طرح الكثير من علامات استفهام حول ما إذا كان المقصود من كلامها وجود خلافات بينها وبين تامر.

هذا وأخذ البعض يتساءلون عما إذا كانت بوسيل تفكر بالإنفصال؛ فهل تعمّدت زوجة حسني إثارة الجدل أم أنّها بدأت تلجأ إلى مواقع التواصل الإجتماعي لتعبّر عن معاناةٍ تعيشها؟ كلّها أسئلةً نطرحها اليوم من دون أيّ إجابةٍ واضحةٍ عليها.

الكلمات الدلالية لـ بعد إهانة الجمهور لها .. زوجة تامر حسني ترد بطريقة نارية على منتقديها .. شاهد ماذا قالت!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد إهانة الجمهور لها .. زوجة تامر حسني ترد بطريقة نارية على منتقديها .. شاهد ماذا قالت!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور