بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.. دعوى قضائية جديدة ضد شيما أحمد بطلة «عندي ظروف»

بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.. دعوى قضائية جديدة ضد شيما أحمد بطلة «عندي ظروف»

تواجه الفنانة شيما أحمد، تهمة جديدة بعد قرار النيابة بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات بسبب فيديو كليب «عندي ظروف»، وذلك بعد اتهامها من قبل المنتجة نجاة الشاذلي صاحبة شركة NG للإنتاج الفني باستغلال اسم شركتها دون علمها وأنها ليس لها علاقة بهذا المحتوى من قريب أو بعيد.

نجاة الشاذلي، قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، مع الإعلامي وائل الابراشي، والمذاع عبر فضائية «دريم 2»: «إنها أقامت بالفعل دعوى قضائية ضد صناع الأغنية لوضع اسم شركتها عليها، وهي لم تنتج الأغنية من الأساس وليس لها أي صلة بها، و أنها حتى الآن لم تتلق طلب حضور رسمي من النيابة ولكنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المغنية وشركة الإنتاج».

وأضافت: «أن هذه ليست المرة الأولي التي تقوم فيها المغنية شيما أحمد بمثل هذا الفعل، حيث اعتادت على ذلك، فهي أطلقت أغنية في السابق بعنوان “سونة” والتي تبرأ منها جميع صناعها أيضا فور صدورها».

وتساءلت عن حقيقة شركة الإنتاج التي قدمت هذا المحتوى وتم نسبه لها، حيث أوضحت أن المغنية شيما أحمد لم تذكر اسم شركة الإنتاج خلال مداخلة هاتفية أجرتها عبر برنامج تلفزيوني ولم تنف حتى صلة شركتها NG، بتولي إنتاج أغنيتها المصورة.