بعد اتهام الراقصة شمس لسعد الصغير بتصويرها عارية.. الأخير هددتني ببلطجية ووقعت على أوراق بيضاء

تقدم الفنان الشعبي سعد الصغير، ببلاغ إلى قسم أول شبرا الخيمة برقم 2755 إدارى لسنة 2016، اتهم خلاله الراقصة  شمس، ووالدتها بتحريض 3 أشخاص بلطجية لاستيقافه وإجباره على توقيع أوراق على بياض تحت تهديد السلاح وطالبوه بدفع 2 مليون جنيه، مقابل إعادة تلك الأوراق له مرة أخرى.
وكان الرائد محمد سرحان رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة ومعاونه النقيب مصطفى هاشم المراغى بلاغاً من سعد محمود حنفى عبدالعزيز،  وشهرته سعد الصغير اتهم فيه كل من ألاء محمد عبدالرازق،  وشهرتها  شمس ووالدتها  وفاء كمال مصطفى، بقيامهم مع 3 أشخاص مجهولين بإشهار أسلحة نارية فى وجهه وشل حركته وإجباره على التوقيع على أوراق بيضاء وبصمته وتسجيل صوتى على هاتف محمول، وطلبوا منه مبلغ مالى 2 مليون جنية مقابل إعادة تلك الأوراق له مرة أخرى، وذلك أثناء دخوله منزله بمنطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة.
وتم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية وتحرر محضر رقم 2755 إدارى لسنة 2016 بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة المستشار مصطفى المتناوى رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة وبإشراف المستشار وليد البيلي المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.

شيرين عبدالوهاب تتألق بإطلالة براقة وسط حشد هائل من جمهورها بالكويت.. وتلقن هذا الفنان درسًا قويًا.. شاهد أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في الكويت حضره حشد هائل من جمهورها، والحفل برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة. وتألقت شيرين خلال الحفل بإطلالة براقة مميزة، وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها التي اشتهرت بها كما قدمت أغنية “نسم عليناالهوا”، للفنانة فيروز، وأغنية “أما براوة”، للفنانة نجاة الصغيرة. وبدأت شيرين حفلها بكلمة للجمهور الكويتي قائلة: “سعيدة بوجودي بينكم في الكويت استشعر حماس وتفاعل وأجواء احتفالات فبراير، أحب الكويت وأهلها وادعو الله أن يطمئنكم على الفنان القدير عبدالله الرويشد ” لتشتعل اقلاعة بأصوات تشديع جمهورها لها. وقدمت شيرين عبدالوهاب، درسًا للفنان اللبناني زياد برجي خلال الحفل، وذلك بعدما قام باستبدال البوستر الدعائي الرسمي للشركة بواحد أخر ظهرت فيه صورته بشكل أكبر من صورة شيرين، وهو مخالف تمامًا للأصلي الأمر الذي دعا شيرين للإصرار على أن تبدأ هي الحفل، وقدمت خلال ساعتين رفقة جمهورها الذي امتلئت بهم القاعة عن أخرها، عدد كبير من أغانيها. وفوجئ زياد برجي عند دخوله للقاعة بإنسحاب الجمهور من الحفل ولم يتبق سوى عشرات منهم الأمر الذي اضطره لإنهاء الحفل بعد 45 دقيقة فقط منه. 25/06/2018

القبض على شاب هدد الفنانة ماجدة الرومي بالقتل 24/06/2018

راغب علامة يشعل حفل زفاف ابنة شقيقه على نجل نائب برلماني.. شاهد 24/06/2018

وائل جسار يرد الصاع صاعين لأحلام ويقول ” أنا مش شايفك كمان” .. فيديو 23/06/2018

ليلى إسكندر تكشف عن حملها وجنس مولودها.. شاهد 23/06/2018

دينا الشربيني ترقص في أحضان عمرو دياب بسهرة خاصة.. شاهد 23/06/2018