بعد استئصال رحمها.. هذا ما فعلته حورية فرغلي لتعويض حرمانها من الأمومة

17 مارس 2018 - 1:06ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 3٬280 مشاهدة

بعد أن أجرت مؤخرا جراحة لاستئصال رحمها، قررت الفنانة المصرية حورية فرغلي تعويض حرمانها من الأمومة بتبنيها لطفل.

حورية قالت: “الله حرمني من نعمة الإنجاب، لكنه عوّضني عن ذلك، بأن أرسل إليّ فتاة فقيرة بسيطة وهي حامل في الشهر الرابع، وكان يصعب عليها أن تُجهض جنينها، فقُلت لها إنني لا أستطيع تبنّي مولودها بمفردي لأنني لست متزوجة، وطلبتُ منها أن تعيش معي في منزلي ونربّيه معاً”.

وتابعت، في تصريحات صحفية: “وبالفعل بعد أن أنجبت الطفل، سجّلته باسم أحد أقاربي، وسمّيته «آدم»، وعمره الآن سبعة أشهر، فقد أصبح له أمّان بدل أم واحدة”.

وأكدت أن هذا الطفل أشعرها بسعادة شديدة، حيث قالت: “هذا الطفل أدخل الفرح الى منزلي المتواضع، لذا انتقلت أخيراً الى فيلا فخمة لننعم بالسعادة جميعاً”.

وكانت حورية فرغلي لا تتوقف عن الحديث عن حزنها على فقدانها أي فرصة للإنجاب بشكل طبيعي، فهي تتحدث دوما عن رغبتها في أن تصبح أمّا في الوقت الذي أصيبت فيه بمرض يضطرها لاستئصال رحمها، وبالتالي هي لن تنجب في يوم من الأيام.

حورية التي تقوم بدور امرأة حامل في فيلمها “طلق صناعي” قالت إنها كانت خائفة من هذا الدور لأن عيشتها في الواقع تختلف تمامًا عن دورها في الفيلم، وأشارت إلى أن طبيبها أخبرها بضرورة إجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم أثناء تصوير الفيلم، مضيفة: “أنا من غير رحم بس لسه ست زي باقي الستات”.

وتابعت: “هذه الشخصية بالتحديد لها مكانة خاصة في حياتي، لأنها تمس محطة مهمة في حياتي الشخصية، وتعتبر منحة لكي أعيش من خلالها إحساس الحمل والأمومة التي حرمت منه”.

وكانت حورية فرغلي تعلم منذ سنوات طويلة أنها بعد أن تكمل عامها الأربعين سوف تستأصل رحمها، وهذا بناء على التاريخ الطبي للعائلة، حيث ورثت عند جدتها بعض الأورام في الرحم التي ليس لها علاج، والتي قد تنتشر مع الوقت، والحل الأمثل هو الاستئصال.

وبالتالي هي حاولت أكثر من مرة الارتباط والزواج قبيل أن تصل لهذا العمر كي تحقق حلم الأمومة سريعا، إلا أنه في كل مرة كان يفشل الأمر، فلم تتزوج حتى الآن، ولم يعد أمامها سوى الخضوع للجراحة.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد استئصال رحمها.. هذا ما فعلته حورية فرغلي لتعويض حرمانها من الأمومة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد استئصال رحمها.. هذا ما فعلته حورية فرغلي لتعويض حرمانها من الأمومة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور