بعد الأفلام الجنسية انتصار للزوجات: وافقي إن جوزك يتجوز عليكي بدل ما يخونك.. فيديو

17 يناير 2017 - 3:12ص sana مشاهير القاهرة- كل النجوم 3٬131 مشاهدة

كعادتها أشعلت الفنانة انتصار، حالة من الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد نصيحتها للمرأة في حال اكتشافها ارتباط زوجها من أخرى.

انتصار، قالت في حلقة برنامج “نفسنة”، الذي تقدمه على قناة “القاهرةة والناس”، برفقة الفنانة هيدي كرم، وبدرية طلبة: “أنا مع أن جوزك يتزوج عليكي ولو اكتشفتي إن جوزك متجوز عليكي تقبلي الأمر عادي جداً، ومعنى أنه يتجوز عليكي يبقى هو كدة كدة بيبص برا”.

وأضافت: “يبص برا مع واحدة يتجوزها في شرع الله، ولما يغيب عنك تبقي عارفة مكانه وفي أي بيت، ولا يبقى كل يومين ثلاثة مع واحدة؟، واللي تاخد فلوسه واللي تاخد سمعته وتعمله مشاكل، وتمضيه على كل أملاكه وتخليه يمشي في الشارع مجنون”.

تصريح انتصار لم يكن هو الأول من نوعه، فقد سبق وأثارت جدلًا واسعًا بعد تعليقها على تقرير مصور في الشارع، قائلة: “أنا معجبة بالشاب الذي يتابع الأفلام الإباحية للصبر علي عدم القدرة علي الزواج”، مؤكدة أنها تعرف قنوات تعرض هذه الأفلام بشكل درامي وأعلنت خلال الحلقة أنها تقوم بمشاهدتها”.

وأضافت:  “أنها مع منح كل فرد في المجتمع حرية الاختيار وضد منع هذه النوعية من الأفلام والمواقع لأنها ترى أن المنع ليس حلًا، لأن هناك رجال لايعلمون أي شيء عن العملية الجنسية وتعلموا ذلك من خلال هذه الأفلام”.

الكلمات الدلالية لـ بعد الأفلام الجنسية انتصار للزوجات: وافقي إن جوزك يتجوز عليكي بدل ما يخونك.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد الأفلام الجنسية انتصار للزوجات: وافقي إن جوزك يتجوز عليكي بدل ما يخونك.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور