“بعد الباروكة” هالة فاخر تعود للحجاب من جديد في أحدث ظهور… صور

27 فبراير 2019 - 7:31م أحمد عربى، مشاهير 223 مشاهدة

أثارت الفنانة المصرية هالة فاخر، حالة جدل واسعة خلال الفترة الماضية بعد تخليها عن الحجاب في أعمالها الفنية وظهورها بباروكة بدلًا عنه.

هالة فاخر، ظهرت أخر مرة خلال حلولها ضيفة في برنامج «أنا وبنتي»، مع الفنان شريف منير وابنته أسما، والمذاع عبر فضائية on e وكانت ترتدي باروكة على شعرها أيضًا الأمر الذي أكد لجمهورها أنها تخلت عن الحجاب نهائيًا.

الفنانة المصرية شاركت في عزاء والدة الفنان المصري مصطفى خاطر، نجم«مسرح مصر»، والذي أقيم الثلاثاء 26 فبراير، في مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر، وكانت ترتدي الحجاب خلال العزاء.

هالة فاخر، كانت قد ردت على منتقدي ظهورها بالشعر المستعار، قائلة: «لا يحق لأي شخص التدخل في حياتها أو اختياراتها».

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

وأضافت خلال لقائها مع برنامج ،MBC Trending والمذاع عبر فضائية mbc، أنها مقتنعة بما تفعله ولا يحق لأحد محاسبتها، لأن الله وحده الذي يحاسب البشر.

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة هالة فاخر في المسلسل الدرامي “كلبش3″، وتشارك للعام الثالث على التوالي بتقديم مسلسل “كلبش” مع الفنان أمير كرارة، حيث تستعد حاليًا لتصوير الجزء الثالث من العمل تمهيدًا لعرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل.

وقالت الفنانة هالة فاخر، إن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “كلبش” في جزئيه الأول والثاني دفع فريق العمل لتقديم جزء جديد منه هذا العام، مشيرة إلى أنها لا تفضل تقديم أكثر من جزء في أي عمل تشارك فيه، ولكن “كلبش” يناقش قضية جديدة في كل جزء وبأبطال مختلفين، والتشابه فقط في عدد قليل من الشخصيات الرئيسية، وهذا سبب رئيسي لموافقتها على الاستمرار ضمن أبطاله.

وأضافت أن أمير كرارة يعد من أهم الفنانين المتواجدين على الساحة الفنية في هذا التوقيت فلديه موهبة وطاقة تمثيلية غير عادية، واستطاع أن يثبت نفسه وسط كبار النجوم في وقت قصير.

وتابعت أن مسلسل “كلبش” ساعدها في تقديم أدوار التراجيدي بعد أن كانت تقدم خلال السنوات الماضية أعمالًا كوميدية، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تتخلي عن الكوميديا في أعمالها، ولكن الفنان لابد أن يقدم أكثر من لون خلال مسيرته الفنية.

مسلسل “كلبش3” تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، عمر الشناوي،  إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام وعدد آخر من الفنانين.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ “بعد الباروكة” هالة فاخر تعود للحجاب من جديد في أحدث ظهور… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بعد الباروكة” هالة فاخر تعود للحجاب من جديد في أحدث ظهور… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور