بعد التشوه والعلاج.. مها المصري تتعرض “لانتكاسة تجميلية” جديدة

5 نوفمبر 2018 - 7:02م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 75 مشاهدة

فاجأت النجمة السورية مها المصري، والدة الفنانة ديما بياعة، جمهورها بالظهور عليهم بإطلالة جديدة حيث تمكنت من استعادة شكلها وجمالها السابق بعد معاناتها طيلة سنوات من تشوه في ملامحها جراء عمليات تجميل فاشلة.

مها المصري تسترجع جمالها

وتداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنانة مها المصري خلال تواجدها في أحد الصالونات التجميلية وهي تستعرض جمالها وتسريحة شعرها، فلاحظ متابعيها بأنها استرجعت شكلها السابق حتى أنها بدت أصغر من عمرها بسنوات بعد تعديلات جمالية سابقة أساءت الى وجهها بسبب حقن الفيلر والبوتوكس والذي تسبب بتورم وجهها وتضرر شفتيها.

مها المصري كانت قد واجهت طيلة الفترة السابقة الكثير من الانتقادات الجارحة جراء اتهام جمهورها بمبالغتها بعمليات التجميل وتشويه شكلها، ما دفع ابنتها ديما بياعة حينها الى التهديد برفع دعاوى قضائية على كل من يتعرض بكلام السوء لوالدتها.

واعترفت مها المصري قبل فترة بأن سبب التغييرات الكثيرة بوجهها ناتج عن أخطاء طبية أثناء حقن شفيتها على الرغم من اختيارها طبيبا مشهورا، وعانت بعدها من سحب المواد المحقونة التي تسربت الى باقي أجزاء وجهها.

مها المصري وآخر أعمالها

تعد مها المصري من أشهر نجوم سوريا ومن جميلات الشاشة، وكان آخر مسلسل لها “تنذكر ما تنعاد” الذي قدمته العام الماضي بعد غياب ثلاث سنوات كاملة عن الشاشة، ولم تعلن حاليا عن أي أعمال جديدة لها.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بعد التشوه والعلاج.. مها المصري تتعرض “لانتكاسة تجميلية” جديدة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد التشوه والعلاج.. مها المصري تتعرض “لانتكاسة تجميلية” جديدة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور