بعد الطفل “بيجاد” وفاة عمر نجم ركلة بداية مباراة “وادي دجلة وانبي” متأثرًا بالسرطان.. تعرف على قصته.. صور

11 يونيو 2017 - 5:52ص sana عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 6٬939 مشاهدة

بعد الطفل “بيجاد” وفاة عمر نجم ركلة بداية مباراة “وادي دجلة وانبي” متأثرًا بالسرطان.. تعرف على قصته.. صور

بعد صراع طويل مع مرض السرطان، رحل الطفل عمر، الذي جذب الأنظار إليه بعد مشاركته في مبارة وادي دجلة وانبي في الدوري المصري.

عمر، كان قد تمكن من تحقيق حلم حياته في رؤية كابتن عصام الحضري، و أحمد حسام ميدو مدرب فريق وادي دجلة، والذي منحه عضوية للنادي هو والده، كما جعله يؤدي ركلة بداية المباراة التي جمعت بين وادي دجلة وانبي في الدوري المصري.

ووصف والده جنازته والتي كانت وقت صلاة الفجر بأنها كانت تشبه المليونية نظرًا للحب الكبير الذي يكنه له الجميع.
وفي تعليق كابتن أحمد حسام ميدو، قال في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية “دريم 2”: “إنه كان يتمنى من الله أن يمنح عمر وقت أطول لكي نسعده ووصفه بأنه كان مرح وسعيد رغم المرض الذي كان يعاني منه، وقال إنه تعرف عليه عن طريق كابتن حسام عرفات، و فكرة تسديد ركلة بداية المباراة كانت فكرته وخاطب اتحاد الكرة بأن تسمح للطفل بضربها على غرار الملاعب الأجنبية وأن الاتحاد وافق على ذلك على الفور”.

يذكر أن وفاة الطفل عمر، جاءت بعد أيام قليلة من وفاة الطفل بيجاد، بطل إعلان مستشفى “75357”، مع كابتن محمود الخطيب والذي حرص على المشاركة في جنازته.

الكلمات الدلالية لـ بعد الطفل “بيجاد” وفاة عمر نجم ركلة بداية مباراة “وادي دجلة وانبي” متأثرًا بالسرطان.. تعرف على قصته.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد الطفل “بيجاد” وفاة عمر نجم ركلة بداية مباراة “وادي دجلة وانبي” متأثرًا بالسرطان.. تعرف على قصته.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور