بعد القبض عليها بتهمة ممارسة الدعارة تعرف على كواليس أول ليلة لشروق عبدالعزيز في السجن

25 أكتوبر 2016 - 11:27م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 14٬502 مشاهدة

كشف مصدر أمني بقطاع السجون، عن كواليس أول ليلة للفنانة الشابة شروق عبدالعزيز، والتي تم القبض عليها بتهمة ممارسة الدعارة، وتم الحكم عليها بالحبس عام وترحيلها من سجن قصر النيل إلى سجن النسا بالقناطر الخيرية.

وقال المصدر: «إن العرف جرى على أن يسقبلن السجينات كل وارد اليهم يوميا بالشعار الرسمي لهن وهو «يا حلوة يا بلحة يا مقمعة شرفتي اخواتك الأربعة»، هذه هي التحية التي عودتنا عليها الأفلام السينمائية في استقبال المستجدين من السجناء أو السجينات في العنابر.

وأضاف: «بعد أن وصلت الممثلة الشابة لسجن النسا، التزمت الصمت التام ، وهى في حالة من الذهول والترقب ، ورفضت تناول وجبة العشاء لليلتها الأولى، ودخلت في وصلة من البكاء الحار بعد أن تسلمت ملابس السجن الزرقاء مرددة للجميع أنها بريئة، وتم تلاوة لائحة السجن عليها لإلزامها بتنفيذها»، وذلك وفقًا لموقع «اليوم السابع».

يذكر أن محكمة جنح  قصر النيل قضت في وقت سابق، بحبس الممثلة المغمورة شروق عبدالعزيز، سنة، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على شروق وذلك بعد وصول معلومات إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب، عن نشاطها.

يذكر أن الممثلة الشابة شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم «شكة دبوس» وظهرت فيه بشخصيتها الحقيقة، ومشاهد أخرى في فيلم «فص ملح وداخ».

شروق عبدالعزيز شروق عبدالعزيز شروق عبدالعزيز شروق عبدالعزيز شروق عبدالعزيز شروق عبدالعزيز شروق عبدالعزيز شروق عبدالعزيز شروق عبدالعزيز شروق عبدالعزيز شروق عبدالعزيز

الكلمات الدلالية لـ بعد القبض عليها بتهمة ممارسة الدعارة تعرف على كواليس أول ليلة لشروق عبدالعزيز في السجن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد القبض عليها بتهمة ممارسة الدعارة تعرف على كواليس أول ليلة لشروق عبدالعزيز في السجن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور