بعد القبض عليه.. اعترافات مثيرة لزوج المهرة البحرينية.. وهذه قيمة ثروته الطائلة التي كونها من التجارة في المخدرات

اعترف المنتج والفنان الكويتي عادل المسلم، زوج الفنانة البحرينية المهرة، بجرائمه للشرطة الكويتية، وذلك بعد أن تم القبض عليه بتهمة الإتجار في المخدرات.

المنتج الكويتي اعترف بأنه كون ثروة طائلة من الاتجار في مادة “الكيميكال” المخدرة، مشيرا إلى أن معظم ما اشتراه خلال السنوات الأخيرة، خاصة الطائرة والمنتجع لم يكن من الإنتاج الفني، وإنما كان من اتجاره في المخدرات.

المهرة البحرينية وزوجها

المسلم اعترف أيضا بأن لديه مكتباً بأحد المجمعات التجارية به معمل لخلط وتعبئة مادة الكيميكال، ومن ثم ترويجها داخل البلاد، كما يقوم بعمل طلبيات خارجية من إحدى الدول الأوروبية على أنها مستحضرات تجميل للنساء، كما يقوم بوضع أسماء وهمية على الطلبيات للتمويه ويكون داخل صندوق الطلبية مستحضرات تجميل ضمن مادة الكيميكال.

وأكد مصدر أمني أن الثروة التي كونها المنتج الكويتي من هذه التجارة تقدر بأكثر من 10 ملايين دينار كويتي، أي حوالي ( 33 مليون دولار أميركي)، بالإضافة إلى عدد من الأصول والعقارات في الخليج وأوروبا، من بينها طائرة خاصة وشركة طيران في إحدى الدول الخليجية ومنتجع علاجي في إحدى دول الاتحاد السوفييتي السابق.

وكان عادل المسلم قد أحدث ضجة هائلة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالهدايا التي كان يهديها لزوجته المهرة، والتي تنوعت بين طائرة خاصة وسيارة فارهة ومركزا صحيا باسمها في التشيك، وغيرها.

المهرة البحرينية وزوجها %d8%a7%d9%84%d9%85%d9%87%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d9%86%d9%8a%d8%a9 المهرة البحرينية