بعد الكشف عن مرضه الخطير.. إلهام شاهين تخفف عن فاروق الفيشاوي “برحلة بحرية”.. صور

11 أكتوبر 2018 - 10:22م أحمد عربى، مشاهير 442 مشاهدة

حرصت النجمة إلهام شاهين على دعم النجم فاروق الفيشاوى، بعدما أعلن إصابته بمرض السرطان أثناء تكريمه فى حفل افتتاح الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائى، لاسيما أنهما تجمعهما علاقة صداقة قوية، واصطحبت الهام شاهين الفيشاوى فى رحلة بحرية والتقطت معه العديد من الصور خلالها بحضور الفنان الكبير كمال أبو رية، والفنان عبدالمنعم عمايري.

وكان فاروق الفيشاوي قد صدم الجميع في حفل افتتاح الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، بكشفه عن إصابته بمرض السرطان.

الفيشاوي قد قال خلال خطابه في حفل الافتتاح إنه سيتعامل مع المرض على أنه مجرد صداع، وجاء في نص كلامه: “لا أريد من أحد أن يشعر بالحزن، فلا تنزعجوا لأنني شخصيا لست منزعجا. بعد الكثير من التحاليل والفحوصات والأشعة، الطبيب المعالج قال لي: فاروق أنت مصاب بالسرطان، فقولت له ساخرا: سرطان يعني صداع، فغضب قليلا وصاح في وجهي، لكنني قللت له: أنا سأتعامل معه على أنه صداع.”.

 

وأكد أنه سينتصر على المرض بإرادته وقال: «بالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض، سأهزمه. سأحضر الدورة المقبلة من مهرجان الإسكندرية لكي أقول لزميل أو زميلة أخرى: مبروك على الجائزة».

إلهام شاهين وفاروق الفيشاوى اشتركا فى 15 عملا ما بين أفلام ومسلسلات كان آخرها فيلم “يوم للستات” للمخرجة كاملة أبو ذكرى الذي تم عرضه فى عام 2016، وحصل على العديد من الجوائز خلال جولته الطويلة بالمهرجانات العربية والعالمية،.

وكانت الهام شاهين قد وجهت كلمات حب للفنان فاروق الفيشاوى على هامش مهرجان الاسكندرية السينمائي بعد اعلان اصابته بالسرطان وقالت:” فاروق يعني صداقة العمر و أجمل الذكريات وأحلى الأفلام و أجمل مسلسل لي و له، وهو” الحاوي”، للمخرج العظيم يحيى العلمي و الكاتب الرائع محسن زايد، ألف مبروك تكريمك يا فنان يا جميل يا صديق العمر، وربنا معاك يحميك و يحافظ عليك، وأرجوك تاخد بالك من نفسك و من صحتك، وإن شاء الله القادم خير، وألف ألف سلامة لك يا أطيب الناس وأعز الأصدقاء”.

الكلمات الدلالية لـ بعد الكشف عن مرضه الخطير.. إلهام شاهين تخفف عن فاروق الفيشاوي “برحلة بحرية”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد الكشف عن مرضه الخطير.. إلهام شاهين تخفف عن فاروق الفيشاوي “برحلة بحرية”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور