بعد المطالبة بوضعه داخل مستشفى المجانين.. رامز جلال يواجه قضية جديدة بسبب برنامجه.. تعرف على التفاصيل

14 يونيو 2017 - 4:51ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 7٬497 مشاهدة

بعد المطالبة بوضعه داخل مستشفى المجانين.. رامز جلال يواجه قضية جديدة بسبب برنامجه.. تعرف على التفاصيل

تقدم طبيب يدعى هشام محمد السيد،  ببلاغ جديد ضد الفنان المصري رامز جلال، اتهمه فيه بسرقة فكرة برنامج «رامز تحت الأرض»، والذي يعرض عبر فضائية mbc.

هشام محمد السيد، تقدم بالبلاغ للنائب العام، واتهم فيه رامز جلال وصناع البرنامج بسرقة فكرته التي تقدم بها منذ أشهر عدة لقناة «إم بي سي»، وكان يحمل اسم «رامز في بحر الرمال».

وقال الطبيب في بلاغه: «إنه فوجئ بتقديم البرنامج على الشاشات دون الرجوع إليه رغم تسجيله لفكرة البرنامج»، ومن المفترض أن تحدد المحكمة جلسة خلال الأيام المقبلة لنظر الدعوى المقدمة من هذا الطبيب.

يذكر ان هذه هي الدعوى الثالثة ضد رامز جلال، بعد أن تقدم شخص آخر مدعيًا أيضًا أن فكرة البرنامج تعود له، كما تقدم المحامي المصري مرتضى منصور بدعوى ضد رامز ومطالبة بوضعه في مستشفى المجانين بسبب خطورة المقلب.

من هو رامز جلال؟

• تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
• مسلم
• متزوج من غادة الشريف ولديه ولدان أحمد ، وجلال.
• أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
• أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
• من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار”.

شاهد أيضًا كواليس لم تشاهدها لظافر عابدين مع رامز جلال

الكلمات الدلالية لـ بعد المطالبة بوضعه داخل مستشفى المجانين.. رامز جلال يواجه قضية جديدة بسبب برنامجه.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد المطالبة بوضعه داخل مستشفى المجانين.. رامز جلال يواجه قضية جديدة بسبب برنامجه.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور