بعد النجاح الساحق لكفر دلهاب .. يوسف الشريف يستعد لفيلم سينمائي مفاجأة!!

2 يوليو 2017 - 11:59م Amera عربى 341 مشاهدة

عقد فريق عمل مسلسل “كفر دلهاب” حفل احتفال بمناسبة نجاح المسلسل بأحد فنادق القاهرة .

ومن الواضح أن دراما عمرو سمير عاطف تجذب النجم يوسف الشريف دائما حيث أعلن الشريف خلال الحفل مشاركته في فيلم من تأليف عاطف وإخراج نادر جلال وإنتاج وليد صبري وتامر مرسي.

لافتا إلي أن الفيلم من فكرته وسيقوم سمير عاطف بكتابة السيناريو والحوار.

وخلال الحفل اعتذر الشريف عن الأخطاء التي تضمنها المسلسل، مؤكدا على موهبة وتألق المخرج أحمد نادر جلال، وأن الأخطاء دائما ما تقع دون قصد حتى في هوليوود.

وكشف النجم يوسف الشريف عن تجديد تعاقده مع المنتج تامر مرسى عقب نجاح مسلسل الأخير “كفر دلهاب”، الذى تم عرضه خلال العام الجارى.

وقال الشريف: “أتشرف بالعمل مع المنتج تامر مرسى، وبالفعل تم توقيع عقد لمسلسل درامى مقبل، ولكن تاريخه لم يتم تحديده سواء 2018 أو 2019، فيما يشارك مرسى فى إنتاج أحدث أفلامى الذى أعكف على تحضيراته فى الوقت الراهن مع المؤلف عمرو سمير عاطف والمخرج أحمد نادر جلال”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “كفر دلهاب” نال إعجاب النقاد والجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، واعتبروه من المسلسلات الجيدة والناجحة التى تخاطب عقل المشاهد، وجاء المسلسل فى قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة فى رمضان والأكثر رواجًا على “يوتيوب” بأكثر من 80 مليون مشاهدة، وذلك بسبب تنوع أحداثه وصعوبة توقعها وكثرة المفاجآت التى تضمنها، فضلاً عن فريق عمله الرائع الذى ضم كوكبة رائعة من النجوم امتزجت ببين الممثلين الكبار والشباب.

المسلسل ينتمى لفئة دراما الرعب والإثارة، وحقق نجاحا منقطع النظير، وأعلى المشاهدات على موقع “يوتيوب”، وهو من بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاورى، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مى القاضى، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد النجاح الساحق لكفر دلهاب .. يوسف الشريف يستعد لفيلم سينمائي مفاجأة!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد النجاح الساحق لكفر دلهاب .. يوسف الشريف يستعد لفيلم سينمائي مفاجأة!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور