بعد انتشار خبر زواجها من طليق ياسمين… ريهام حجاج “تقطع علاقتها” بهذا النجم

23 نوفمبر 2018 - 9:11م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬128 مشاهدة

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ليتم تداول أخبار تفيد بأن طليقها تزوج من الفنانة ريهام حجاج سراً.

ليس هذا فقط، فقد أكدت تقارير صحفية أن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز يعود إلى زواج زوجها سراً من ريهام حجاج، وبعد تأكدها من الأمر أصرت على الانفصال عنه بلا رجعة.

كما تردد أن زوج ياسمين عبد العزيز حاول أن يقنعها بالعودة إليه وعدم الانفصال، إلا أنها أصرت على الطلاق ليقع رسمياً منذ ثلاثة أيام بالفعل.

وكانت ياسمين عبد العزيز كشفت أن طلاقها من زوجها محمد حلاوة وقع منذ حوالي عام، الأمر الذي صدم متابعيها حيث أنها أخفت الأمر عن الإعلام طوال هذه الفترة، كما أن الانفصال لم يكن واضحاً أبداً خاصة وأنها نشرت صورة رومانسية مع زوجها خلال رحلتهما في الصيف الماضي.

وكشفت تقارير صحفية أن ياسمين عبد العزيز تعمدت إعلان خبر طلاقها الآن، خاصة وأن خبر زواج طليقها من ريهام حجاج بدأ في الانتشار، فأصرت أن يعلم الجميع أنها انفصلت عنه بالفعل.

خبر زواج طليق ياسمين عبد العزيز من ريهام حجاج يتم تداوله منذ عدة أيام، حيث يتردد أنهما تزوجا بشكل سري، وأنه أهداها فيلا في إحدى المناطق الراقية كمهر لها، بحسب موقع فوشيا.

وأشارت التقارير الصحفية أن محمد حلاوة يشارك في إنتاج مسلسل “كارمن”، الذي يعد أول بطولة مطلقة لريهام حجاج في التليفزيون والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2019.

ومن جهة أخرى، رفضت ريهام حجاج أن تعلق على خبر زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي منذ عدة أيام.

وبعد تداول خبر زواج ريهام حجاج أول ما جاء في أذهان البعض علاقة ريهام السابقة بالفنان أحمد السعدني حيث كان يتردد بقوة وحتى وقت قصير بأن هناك قصة حب خفية تجمع بينهما، وكان السعدني ينشر دائمًا صورهما معاً عبر صفحته على “إنستجرام”.

والمفاجاة أنه وبعد الدخول لحساب السعدني على “إنستجرام” يتبين بوضوح أنه قام بإلغاء متابعته لحساب ريهام، وهو ما فعلته هي أيضًا، كما حذف جميع الصور التي كانت تجمعهما بالمناسبات الفنية.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة عام 2001، ولديها منه ابنين هما ياسمين وسيف الدين، وهي تعد زوجته الثانية، حيث وقت ارتباطه بها كان متزوجاً ولديه أربعة أولاد وتزوجها مع احتفاظه بزوجته الأولى.

الكلمات الدلالية لـ بعد انتشار خبر زواجها من طليق ياسمين… ريهام حجاج “تقطع علاقتها” بهذا النجم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد انتشار خبر زواجها من طليق ياسمين… ريهام حجاج “تقطع علاقتها” بهذا النجم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور