بعد انتهاء أزمتها مع السعودية.. لطيفة تؤدي مناسك العمرة.. شاهد

18 يونيو 2018 - 10:04م sara عربى تونس - كل النجوم

بعد انتهاء أزمتها الأخيرة مع السعودية، سافرت الفنانة التونسية لطيفة إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة هناك.

الفنانة التونسية نشرت صورة لها بالعباءة والحجاب من أمام الكعبة، وعلقت عليها بقولها: “أحمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة فى رمضان وان قدر لى أجمل الأعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام”.

وأضافت: “وهنا اقدم شكرى وامتنانى وتقديرى لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا وجزاهم عن المسلمين خير الجزاء على ما يقدمونه لتسهيل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين من كافة أنحاء المعمورة”.

يذكر أن لطيفة كانت قد دخلت في نوبة بكاء، أثناء حديثها عن منعها من دخول المملكة العربية السعودية، خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، حيث قالت إنها ممنوعة من دخول السعودية منذ عام 2011.

وروت التفاصيل بقولها أنها في عام 2011 حصلت على فيزا بشكل طبيعي من السفارة السعودية بلبنان وتوجهت إلى هناك لإحياء إحدى حفلات الزفاف.

وأضافت أنها وصلت إلى السعودية وانتهت من كل إجراءات الدخول وبعد خروجها من المطار وقبل ركوبها للسيارة التي ستنقلها لمقر إقامتها، فوجئت بأحد العاملين بالمطار يطلبها في مكتبه ويعتذر لها أنها ممنوعة من دخول البلاد.

وتابعت أنها سألت هذا المسئول عن سبب منعها فقال إنه ليس لديه سبب أو إجابة محددة لسؤالها، فاضطرت إلى ركوب طائرة جديدة والعودة إلى دبي.

ولم تتمالك دموعها مؤكدة إنها محرومة من أداء العمرة، وخلال شهر رمضان من كل عام تتمني السفر لأداء العمرة وزيارة المدينة ولكنها لا تستطيع، حيث أنها وتخاف منذ ذلك اليوم أن تطلب فيزا حتى لا تتعرض لهذا الموقف مجددًا.

ومن جانبها، كذبت سفارة السعودية في تونس صحة التصريحات التي أدلت بها الفنانة التونسية حول منعها من دخول السعودية وأداء العمرة منذ عام 2011، وأصدرت بيانا قالت فيه: “المواطنة التونسية لطيفة العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تلفزيونية وادعت منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمره”.

وأضافت السفارة: “ما ادعته المواطنة التونسية لطيفة والمعروفة فنياً بـ “لطيفة التونسية” غير صحيح إطلاقاً، وبإمكانها التقدم بطلب الحصول علي تأشيرة كغيرها متى ما رغبت”.

لطيفة ردت على هذا البيان، بأن نشرت صورة لجواز سفرها، على حسابها على موقع “انستجرام”، وأرفقته بالتوضيح، قالت فيه: “لكل من يحاول تحريف كلامي ببرنامج “مجموعة إنسان” أقول لم أمنع من العمرة لأنني لم أطلب من أي سفارة سعودية أبداً. وذلك لخوفي من تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعودية في بيروت. لا بد من أن يعرف الجميع أنني عاشقة للسعودية حكومة وشعباً”.

الكلمات الدلالية لـ بعد انتهاء أزمتها مع السعودية.. لطيفة تؤدي مناسك العمرة.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد انتهاء أزمتها مع السعودية.. لطيفة تؤدي مناسك العمرة.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور