بعد برائتها من تهمة خطف الأطفال .. ريهام سعيد تعود للظهور على الشاشة مرة أخرى .. وهذا هو رد فعل الجمهور!

23 مارس 2018 - 12:39ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 2٬248 مشاهدة

قالت مصادر بقناة “النهار”، إن برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد لم يتوقف من الأساس طوال فترة حبسها، وأنه جرى إعادة الحلقات المسجلة خلال الفترة الماضية، وكشفت المصادر أن “ريهام سعيد” ستعود للظهور على الشاشة خلال أيام حلقاتها الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الأسبوع بعد المقبل بسبب الانتخابات الرئاسية خلال الأسبوع القادم.

وأضافت المصادر إن ريهام ستخرج اليوم من الحبس بعد إنهاء إجراءات الإفراج عنها من النيابة، موضحة أنه بعد ذلك سيتحدد موعد عودتها للشاشة من جديد، والذي من المرجح أن يكون في نفس موعدها الأسبوع بعد المقبل، حيث لن تسمح خريطة القناة بظهورها خلال فترة الانتخابات الأسبوع المقبل، خاصة وأن برنامجها يبث على الهواء في العاشرة – أي بعد غلق باب التصويت.

ونوهت المصادر إلى أن “ريهام” قد تظهر خلال الأيام القليلة القادمة مع الإعلامي معتز الدمرداش على الهواء في حلقة تحكي فيها تجربتها وما تعرضت له خلال الفترة الماضية.

وتقدمت قناة النهار وفريق العاملين بها بخالص التهنئة للإعلامية  الكبيرة ريهام سعيد وفريق عمل برنامج صبايا الخير على البراءة من التهم التى نسبت إليهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”خطف الأطفال”.

ومن جانبها عبرت الفنانة ريم البارودي عن سعادتها بهذا الخبر، وكتبت تعليقاً على حسابها بـ”إنستغرام” على حكم براءة ريهام سعيد، وكتبت :”براءة صديقتي الإعلامية الأم ريهام سعيد..الحمد لله” .

كما هنأ الإعلامى عمرو أديب، الإعلامية ريهام سعيد على برائتها من قضية خطف الأطفال، قائلاً: ” ألف مبروك يا ريهام وإن شاء الله تكون أخر المشاكل وأخر الأحزان”.

وحرص المطرب سعد الصغير على مؤازرة ريهام سعيد في أزمتها وحضر جلسات محاكمتها، وبعد حصولها على حكم البراءة نشر صورة تجمعه بها من لقاء سابق وكتب عبر حسابه على Instagram، “الحمد لله يارب براءة أختي وصديقتي الغالية ألف حمد وشكر لك قضاء محترم وبلدنا هتفضل محترمه بالقانون والعدل”.

أما معظم آراء الجمهور والنشطاء على صفحات السوشيال ميديا كان مليئا بالهجوم والانتقاد للإعلامية ريهام سعيد، حيث انتقد البعض طريقة ريهام سعيد، ووصفتها بالمبالغ فيها، والساعية للاستعراض الإعلامي، بينما رأى البعض أنها بالفعل تتحدث قي حلقات برنامجها عن غير القادرين، وتقدم لهم المساعدة، كما أنها تدفع المشاهدين لاتخاذ موقف فاعل وإيجابي في المجتمع.

يذكر أن الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوى، قضت أمس ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” من تهمة “خطف الأطفال”، كما برأت أكرم محمد السيد ومحمد أحمد صلاح و محمد عبد الفتاح.

وتعود القضية لشهر يناير الماضي عندما كشفت حلقة من برنامج “صبايا الخير” عن عصابة لبيع الأطفال مع تسجيل كافة ما حدث من مراحل الاتفاق مع العصابة حتى الحصول على الأطفال، وتسجيل كافة الوقائع بالفيديو، وتم وقتها الوصول للعصابة والقبض عليهم .

إلي أن تطور الأمر وتم الكشف عن تورط عدد من القائمين على البرنامج في هذة القضية من بينهم ريهام سعيد ومصور ومخرج ورئيس تحرير ومعدة البرنامج، وتم تبرأتهم جميعاً فيما عدة المعدة غرام عيسى .

 

الكلمات الدلالية لـ بعد برائتها من تهمة خطف الأطفال .. ريهام سعيد تعود للظهور على الشاشة مرة أخرى .. وهذا هو رد فعل الجمهور!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد برائتها من تهمة خطف الأطفال .. ريهام سعيد تعود للظهور على الشاشة مرة أخرى .. وهذا هو رد فعل الجمهور!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور