بعد تبرئتها من تهمة خدش الحياء .. ظهور جرئ لغادة عبد الرازق .. وجمهورها يسخر “اتهدي بقى”!!

على الرغم من مطالبات الجمهور الملحّة دائماً لها بالإحتشام واحترام فنها ومكانتها وتاريخها، وعلى الرغم من الإنتقادات التي تطالها دائماً ودوماً بسبب جرأتها المبالَغ بها وإثارتها المفرَطة في الكثير من الأحيان عندما يتعلّق الموضوع باختيار ملابسها وانتقاء أزيائها، لا تريد غادة عبد الرازق على ما يبدو وكما نرى ونلاحظ أن تغيّر نمط الحياة الذي تعيش في صدده وأن تبدّل معتقداتها وتعدّل أسلوبها في التعاطي مع آخر صيحات الموضة والأزياء، كما ولا تريد أن تقتنع بالكلام الذي يوجّهه البعض إليها في أغلب الأحيان والذي يطال صورها ولقطاتها التي تنشرها عبر “انستجرام” والتي تأتي دائماً منافية لمتطلبات جمهورها.

وفي إطلالة جديدة صادمة لغادة عبد الرازق أطلت على جمهورها عبر انستجرام بفستان عاري الصدر وقصير الأمر الذي دفع أحد متابعيها إلى القول “اتهدي بقى يا غادة”.

كما أطلت بملابس رياضية كشفت عن نحافتها بشكل كبير، لتنهال على صورها التعليقات التي أبدت اندهاشها من خسارتها الكبيرة للوزن بهذا الشكل، بينما طالبها البعض باكتساب القليل من الوزن، لأن هيئتها تبدو وكأنها مريضة.

ولم تعلق غادة عبد الرازق على أي تعليقات سلبية كتبت عن نحافتها اللافتة، أو الدعوات التي طالبتها بزيادة وزنها لأن شكل جسمها بدا غريباً وغير معتاد.

من جهة أخرى بدأت غادة عبد الرازق تصوير دورها في مسلسل «ضد مجهول»، الذي تشارك به في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل، حيث تقوم بتصوير المشاهد الأولى من العمل في ديكور داخلي بمنطقة مصر الجديدة، وتبدأ الحلقات الأولى بعرض الأحداث بطريقة «الفلاش باك».

وقالت غادة في تصريحات صحافية إنها تجسد دوراً مختلفاً تماماً عما قدمته من قبل في أعمالها الدرامية، حيث تقدم دور امرأة متزوجة من رجل يعمل في وظيفة مهمة، وتعيش حياة سعيدة معه ومع أبنائها، إلى أن تظهر صديقة قديمة لها، تكتشف من خلالها أنها لديها ماضٍ لا تعرف عنه شيئاً، ويظل هذا الماضي يطاردها طيلة أحداث المسلسل، وتحاول هي التصدي له. ومن هنا، جاء اسم العمل «ضد مجهول».

وتتعاون غادة في هذا العمل مع المؤلف أيمن سلامة للمرة الثالثة، بعد أن تعاونا من قبل في مسلسلي «حكاية حياة»، و«مع سبق الإصرار»، وحقق المسلسلان نجاحاً مقبولاً عند عرضهما في مواسم رمضانية متتالية، وفق بعض النقاد.

ونشرت النجمة غادة عبد الرازق الصور الأولى من كواليس مسلسلها الجديد «ضد مجهول»، عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وجمعت الصور بينها وبين فريق العمل والفنان فراس سعيد. ويشارك في بطولة العمل، مع الفنانة غادة عبد الرازق، الفنانة حنان مطاوع والفنان فراس سعيد ومحمد دياب والمطرب محمد الكيلاني. والمسلسل من إخراج طارق رفعت.