بعد تحوله لذكر.. نور نجل هشام سليم يستعرض عضلاته على البحر في المصيف.. صور

21 يونيو 2020 - 2:40ص أحمد عربى، مجتمع النجوم 889 مشاهدة

يمضي الفنان هشام سليم وقته برفقة ابنه نور، ونشر نور عبر حسابه على Instagram صورته مع والده وسط البحر، خلال استمتاعهما بالإجازة.
وظهر نور في صور نشرها على حسابه وهو يستعرض عضلاته بالمايوه على البحر، بينما نشر عدد من الصور التي التقطها مع والده في الطفولة.


كان هشام سليم قد كشف عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح ابنه نور، لأول مرة خلال حلوله ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي، ولاقى الخبر دعما كبيرا من عدد من الفنانين الذين أثنوا على تفهم هشام سليم للأزمة.


كشف هشام عن خضوع ابنته نورا لعملية تحول جنسي لتصبح ذكرا اسمه نور، مؤكدا أن ما يحدث “مشيئة الله” ورفض الكشف عن التفاصيل الطبية، كما رفض حسم حقيقة معاناتها منذ طفولتها من خلل هرموني كان يظهرها بصورة صبي.
وأضاف في حوار مع المخرجة إيناس الدغيدي لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة” أنه لم يندهش عندما طلب الأطباء خضوع ابنته لعملية تحويل جنسي لأنها منذ ولادتها تحمل جسد ولد وليس بنت، وقال كنت دوما شاكك في حقيقة جنسها.

تابع قائلا: في يوم اتخذت نورا قرارا شجاعا وصارحتني بأنها تعيش في جسد غير حقيقتها، وطلبت دعمها لمواجهة المجتمع الذي يرفض مثل هذه الحالات، وكان عمرها وقتها 18 سنة، وحاليا يبلغ عمرها 26 عاما، ووافقتها على الفور وقلت لها “المطلوب مني إيه”؟
وأشار إلى أنه استقبل رغبتها فى أن تتحول من أنثى إلى ذكر بشكل مرتبك للغاية لأن لا أحد له يد فى ذلك، والأمر متعلق بخلق الله، معقبًا: “أنا متلخبط والله يكون فى عون أي حد عنده المشكلة وفق ظروف المجتمع وشايل هم ابنى ولكن لازم أساعده أنه يقدر يحقق عيشته اللى هو عايزها “.


ولفت إلى أن ابنه يعانى من مشكلة تغيير نوعه فى بطاقة الرقم القومى من أنثى إلى ذكر، معقبًا: “جيت مرة قلتله إنتى فزعل منى وبعدين وضحت له الأمر لحد لما حدث تصالح.. وهو دلوقتى طالب يغير بطاقته من أنثى إلى ذكر على الرغم من أن شكله رجل “.
“ابنى كان يدرس فى إنجلترا ودلوقتى فى البيت كلنا بنشجعه أنه يكون ولد، والله يكون فى عون الأهل اللى عنده نفس المشكلة”.


وتحول حديث هشام للكلام عن ابنته ليصبح بصيغة المذكر، مؤكدا أنهه يقدر حيرته ومشاعره المتضاربة، ودورى كأب مساعدته، وأشار هشام لوجود مشكلة تواجهه وهي عدم قدرة ابنه على تجديد بطاقته الشخصية لأنه مقيد كفتاة ولكن في السجل المدني يرون ذكر أمامهم، ولجأ إلي لمساعدته بعد فترة خصام طالت عامين لأنني أخطأت أكثر من مرة وعاملته كفتاة.

فكرت في الانتحار
من ناحيته تحدث نور عن تجربة تحوله مع الإعلامي جعفر عبد الكريم في برنامج جعفر توك، في أول ظهور له بعد التحول الجنسي.وقال نور: أول مرة أفكر في الموضوع كنت صغيرا للغاية ولم أكن أفهم أي شيء، ممرت بأيام جيدة وأيام سيئة.

أوضح أنه لم يحك لأي شخص في البداية واستعان بالإنترنت، خاصة أنه يعيش في مصر ولا يوجد مثل حالته كثيرا، وهذا كان بعدما أخذ هرمونات وتحول، وكان خلال هذه الفترة يشعر بالوحدة.
أكد نور أنه في البداية وصل الأمر به أنه فكر في الانتحار، حتى أنه لم يتحدث مع والده في هذا الأمر، وكان يشعر أنه ليس شخصا طبيعيا، ولا يرى مستقبل له، لكنه تعلم أن يحب نفسه ويقف على قدميه وألا يخبره أي شخص ما الصح وما الخطأ وأن يعيش لنفسه فقط.


أضاف موضحا أنه لم يرغب في قول أي شيء لوالده ووالدته في البداية حتى يعرف ماذا يريد، لأنه كان في مرحلة لا يعرف أي شيء، كان يريد أن يأخذ القرار ثم يخبرهما.
جدير بالذكر أن الفنان المصري تزوج من ميرفت النحاس في بداية التسعينات وانجب منها ثلاثة أبناء هم نورا، وزين الشرف، وقسمت.
وقد قعت الكثير من الخلافات الحادة بين هشام وميرفت النحاس انتهت بالانفصال، فانتقل الأبناء للعيش مع والدتهم، وهو ما تسبب في شعور الفنان بوحدة شديدة، بحسب ما صرح في العديد من اللقاءات.

الكلمات الدلالية لـ بعد تحوله لذكر.. نور نجل هشام سليم يستعرض عضلاته على البحر في المصيف.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تحوله لذكر.. نور نجل هشام سليم يستعرض عضلاته على البحر في المصيف.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور