بعد تعاونها مع كبار النجوم.. نهى العمروسي تترك الفن بعد وفاة “صديقها”

12 يناير 2019 - 9:40م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 281 مشاهدة

يبدو أن رحيل المخرج أسامة فوزي بشكل مفاجئ، أصاب زملائه في المهنة بحالة من الإحباط والغضب من الظروف الصعبة التي يمر بها المجال الفني في مصر، وكان من ضمن هؤلاء الفنانة نهى العمروسي.

نهى العمروسي التي شاركت في العديد من الأفلام والأعمال الدرامية مع كبار النجوم ومنهم الفنان عادل إمام؛ أعلنت ابتعادها عن المهنة عقب رحيل صديقها المخرج أسامة فوزي، حيث كتبت عبر حسابها على موقع فيسبوك: “أنا قررت أدور على مهنة تانية غير الفن، وأظن إن القرار دة جه متأخر شوية لإني كان لازم أفهم من بدري إن المهنة دي ممكن تقهر صاحبها وأنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح”.

كلمات نهى العمروسي أثارت الجدل بين المهتمين بالمجال الفني، الذين أيد معظمهم قرارها وأكدوا أن مهنة التمثيل مليئة بالمشاكل والأزمات على عكس ما يتوقعه الجمهور.

وكانت نهى العمروسي قد نعت المخرج الراحل بكلمات مؤثرة، قبل كتابتها لهذا المنشور، واستعادت ذكرياتها معه ومع أصدقائهما المشتركين، وسط حالة من الحزن منها ومن أصدقائها.

وبالرغم من أن نهى العمروسي قليلة الظهور الفني، فكان آخر أعمالها هو مسلسل “الخانكة” مع الفنانة غادة عبد الرازق ُ والذي عرض عام 2016؛ لكن يبدو أنها تواجه بعض الأزمات المتعلقة بترشيحها في تلك الأعمال الفنية، وهو ما جعلها تقرر الابتعاد عن الفن.

وكان من أبرز أدوار نهى العمروسي هو فيلم “جزيرة الشيطان” و”شمس الزناتي” مع عادل إمام، و”هيستيريا” مع أحمد زكي، و”حلق حوش” مع ليلى علوي، ومسلسل “ضمير أبلة حكمت” مع الفنانة فاتن حمامة، كما كان لها تجارب في كتابة السيناريو، والإخراج، حيث كتبت أفلام “سحر العيون” و”صباحو كدب” ومسلسل السيت كوم “6 ميدان التحرير”، وشاركت في إخراج فيلم “المجنونة” لمحمود عبد العزيز وإسعاد يونس.

الكلمات الدلالية لـ بعد تعاونها مع كبار النجوم.. نهى العمروسي تترك الفن بعد وفاة “صديقها”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تعاونها مع كبار النجوم.. نهى العمروسي تترك الفن بعد وفاة “صديقها”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور