بعد تعرضه لهجوم لاذع .. أحمد السقا يرد على منتقدي فيلم “سري للغاية” .. اقرأ ماذا قال !!

16 يناير 2018 - 5:59م Amera عربى، مشاهير 956 مشاهدة

وجه الممثل أحمد السقا رسالة لكل منتقدي فيلمه الجديد سري للغاية الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.

كتب السقا رسالة طويلة عبر صفحته على موقع Facebook، ردا على كل من انتقد أو وجه سباب له ولفريق العمل بعد انتشار الصور الأولى من الفيلم الذي يرصد فترة حكم الإخوان و ثورة 30 يونيو وما حدث خلالها.

وقال السقا في رسالته إنه بعد انتشار الصور تلقى سيل من السباب والألفاظ الخارجة والجارحة التي طالته وطالت عائلته، حتى من قبل أن يعرض الفيلم ويرى الناس ما به.

وأوضح، أنه ولأول مرة في حياته سيتحدث عن منتج لم يظهر للنور بعد، مشيرا إلى أن الفيلم يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها من أجل توضيح حقائق للمصريين، وليس الغرض منه أن يسخر من أشخاص أو جماعة أو رئيس حكم مصر.

وأكد أنه يجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي بداية من توليه وزارة الدفاع وصولا إلى رئاسته لمصر.

وشدد على أن رسالته يوجهها للمتربصين بالرئيس السيسي أو المنتمين لجماعة الإخوان أو الثوار أو كل من شكك في الفيلم، قائلا لهم إنهم تسرعوا كثير افي الحكم عليه فهو أنصف الجميع وأعطاهم حقوقهم بما فيهم الرئيس السابق محمد مرسي، وحتى الشخصيات السلبية تعرض لها بأدب.

واختتم رسالته مؤكدا أنه يحب مصر من دون التطبيل كما يقال للبعض، مؤكدا أنه لم يتم تكليفه أو الضغط عليه لقبول هذا الدور وأنه لم يسمح بإهانة أي شخص في هذا الفيلم احتراما لأسرهم ولنفسه أمام الله.

فيلم سري للغاية من تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي، ويشارك به مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا وأحمد رزق وعبد العزيز مخيون ونبيل الحلفاوي.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد تعرضه لهجوم لاذع .. أحمد السقا يرد على منتقدي فيلم “سري للغاية” .. اقرأ ماذا قال !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تعرضه لهجوم لاذع .. أحمد السقا يرد على منتقدي فيلم “سري للغاية” .. اقرأ ماذا قال !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور