بعد حادثة الواقي الذكري مع الشرطة اتهام جديد يلاحق أحمد مالك وصناع “لا تطفئ الشمس”.. صور

بعد حادثة الواقي الذكري مع الشرطة اتهام  جديد يلاحق أحمد مالك وصناع “لا تطفئ الشمس”.. صور
أثار مسلسل “لا تطفي الشمس”، حالة جدل واسعة خلال الأيام الأخيرة بسبب مشهد يظهر فيه الفنان المصري احمد مالك ضمن أحداث المسلسل، ويوجد على إحدى الجدران كلمة مسيئة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وبعد عرض الحلقة مباشرة تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام يتهم فيه أحمد مالك وصناع العمل بإهانة الدولة ممثلة في رئيسها، وربط بين هذا الخطأ وبين الحادثة التي أشعلت غضب الرأي العام من أحمد مالك بعد أن قام بنفخ “واقي ذكري”، وتوزيعه على الشرطة المصرية في الشارع في ذكرى الاحتفال بثورة 25 يناير.

سمير صبري، رفض اعتذار فريق العمل مؤكدًا أن اعتذارهم لا يغني ولا يشفع خاصة أن العمل قد تم عرضه بالصورة الأولى والتي شاهدها الجميع بما فيهم الإخوان.

علق المحامي سمير صبري، على القضية التي قام برفعها ضد صناع مسلسل “لا تطفئ الشمس، بعد ظهور كلام غير لائق في حق الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية “دريم2”: “أن المسلسل تعمد إهانة رئيس الجمهورية وإظهار عبارات مسيئة رغم أن أحداثه تدور في فترة الثمانينيات”.

يذكر أن مسلسل “لا تطفئ الشمس”، من بطولة ميرفت أمين ومحمد ممدوح وأمينة خليل وجميلة عوض وريهام عبدالغفور، ومن تأليف إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 من هو أحمد مالك؟

  • ممثل مصري من مواليد 1 أكتوبر 1995 .
  • كانت أول مشاركاته الفنية بعمر 10 سنوات في مسلسل “أحلامنا الحلوة” مع فاروق الفيشاوي.
  • كما شارك في عام 2008 شارك في فيلم “مفيش فايدة” مع مصطفى قمر وبسمة.
  • انطلاقته الفنية الحقيقية كانت في مسلسل “الجماعة” مع إياد نصار وأحمد الفيشاوي.
  • عام 2013 شارك في مسلسل “حكاية حياة” مع غادة عبد الرازق وطارق لطفي.

شاهد ايضًا مقلب ابنة إلهام الفضالة تثير رعبها بعد هذا المقلب