بعد حلقة ريم البارودي.. سمية الخشاب غاضبة من أحمد سعد ووالدتها تكشف سرًا.. شاهد

بعد حلقة ريم البارودي.. سمية الخشاب غاضبة من أحمد سعد ووالدتها تكشف سرًا.. شاهد

يبدو أن حلقة الفنانة المصرية ريم البارودي مع الإعلامية ريهام سعيد تركت مردودا ليس فقط على الجمهور الذي تفاجأ من خبر زواجها من أحمد سعد ولكن أيضا على الفنانة سمية الخشاب.

عدد من المقربين من الفنانة المصرية سمية أكدوا أنها انفعلت بعد عرض الحلقة لأنها لم تكن تعلم بزواج ريم من أحمد، وقالت سمية إنها لم تكن تحب أن تدخل نفسها في هذه العلاقة الشائكة، كما عبرت عن غضبها بسبب تلميحات ريم البارودي عنها.


سمية دخلت في خلاف مع أحمد سعد الذي لا يعرف الجمهور حتى هذه اللحظة حقيقة علاقتهما، وقال أصدقائها إنها ترفض أن ترد على اتصالاته الهاتفية.

والدة الفنانة سمية الخشاب حذرتها بعد سماعها حلقة الفنانة ريم البارودي مع ريهام سعيد، وطلبت منها الابتعاد عن أحمد سعد لأن هذه العلاقة ستفشل وستنتهي بالانفصال.

والدة سمية كشفت أنها منذ البداية تعرف أن علاقة ابنتها بأحمد سعد لن تستمر وأنها ستفشل ولم تذكر سبب ذلك.

يُذكر أن ريم البارودي فجرت مفاجأة خلال ظهورها مع ريهام سعيد وقالت إن أحمد سعد زوجها وليس خطيبها.

شاهد دويتو سمية الخشاب وأحمد سعد بالحلال يا معلم:

من هي سمية الخشاب

ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب».