بعد حلقة “قميص النوم”.. جيهان قمري ترتدي قميصا على الهواء من أجل عبدالله السعيد والأهلي

قالت الفنانة جيهان قمرى إنها نشأت في أسرة أهلاوية، وإن لاعبى الأهلي يضعون ناديهم فوق الجميع، إلا أنها تعتب على عبدالله السعيد الانجراف وراء المال.

وأخرجت الفنانة خلال لقائها ببرنامج «الوسط الفنى» المذاع على فضائية «الحدث اليوم» من حقيبة يدها تى شيرت اللاعب عبد السعيد الجديد الذي يحمل رقم 19، وارتدته على الهواء قائلة: «هايفضل لاعب المنتخب وعلشان كده هشجعه».

وكانت قد أثارت حالة كبيرة من الجدل مع الإعلامي أحمد عبد العزيز خلال الحلقة التي استضاف فيها الفنانة جيهان قمري ببرنامج “الوسط الفني”.

الحلقة اشتهرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بـ حلقة “قميص النوم” ، وهو ما دفع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإحالة مقدم البرنامج إلي التحقيق.

وأثار الإعلامي أحمد عبد العزيز الجدل عندما تحدث مع الفنانة جيهان قمري عن دورها المثير مع الزعيم عادل إمام في فيلم “عمارة يعقوبيان، إذا قام بعدها بإخراج قميص النوم الذي شاركت به خلال أحداث الفيلم وأعاده لها مرة أخرى، في الوقت الذي أكدت فيه جيهان قمري أنها لا تمانع تقديم أدوار الإغراء.

جاء قرار مجلس تنظيم الإعلام بسبب عرض المذيع بعض الملابس الداخلية أثناء استضافة الفنانة جيهان قمري معلقا أن الفنانة ارتدته في أحد مشاهدها أمام الفنان عادل امام في فيلم “عمارة يعقوبيان”.

وتلقت هذه الحلقة الكثير من الانتقادات، بسبب التصريحات الجريئة التي أدلت بها ضيفة الحلقة حول دورها فى فيلم “عمارة يعقوبيان”.

ومما أثار الجدل بشكل كبير، هو تصريحات الفنانة جيهان قمري بشأن دورها الجرئ في مسلسل “عمارة يعقوبيان” حيث روت من خلال البرنامج ” قصة ترشيحها للعمل الذي تم تقديمه قبل سنوات عدة وحقق نجاحًا كبيرًا وقالت: “طلبوني علشان أروح أقابل المخرج ثروت حامد وقالي إحنا قلنا أسماء كتيرة والزعيم قال هاتوا جيهان قمري لو ترضى لأن الدور صغير، وقلت أنا يكفيني أعدي بس من أمام الزعيم مش كمان أعمل خمس مشاهد معاه وطبعًا وافقت”.

وأضافت: “قالولي إن الدور لبنت بتشغل في بار وبتوقع عادل إمام علشان تسرقه، وأنا اتفاجئت وقولت كفاية عليا بس إني أعدى من جنب الزعيم”.

وتابعت: “وقالولي كمان في مشهد في السرير فقلتلهم مع الاستاذ عادل إمام وفي السرير كمان قام قلي أنا حاقطعك بوس وأنا واخد تصريح من مراتي مش مشكلة”.

هذه التصريحات الجريئة، نتج عنها صدور قرار الوقف من قبل المجلس الأعلي للإعلام، بسبب تجاوزات اخلاقية ومهنية تسئ إلي الذوق العام المصري، وميثاق الشرف الإعلامي، كما وجه المجلس إنذارًا بتوقيع غرامة على قناة «الحدث اليوم» قدرها 25 ألف جنيه، تضاف إلى عقوبة ستقع على القناة في حال تكرار المخالفة.