بعد خروجها من السجن.. ريهام سعيد تتخذ قرار هام وترفض نصيحة عائلتها

24 مارس 2018 - 10:22م sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬278 مشاهدة

بعد أن قضت محكمة جنايات الجيزة، ببراءة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” من تهمة “خطف الأطفال”، وذلك بعد فترة من الحبس الاحتياطي بسجن النساء، اتخذت ريهام قرارا هام بالمخالفة لنصيحة عائلة.

عائلة ريهام نصحتها بالسفر والإستجمام بعد هذه الفترة الصعبة، إلا أنها رفضت الاستماع لنصيحتهم، وقررت استئناف نشاطها الإعلامي والعودة بشكل سريع لتقديم برنامجها “صبايا الخير”، فقد رأت أنها لن تعود لحالتها الطبيعية وتتخلص من اكتئابها إلا بالعمل.

يذكر أن الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوى، كانت قد قضت ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” من تهمة “خطف الأطفال”، كما برأت أكرم محمد السيد ومحمد أحمد صلاح و محمد عبد الفتاح.

ريهام سعيد، قالت في شهادتها أمام المحكمة: «إنها تعمل في الإعلام منذ ١٥عاما ولا يمكن أن تقع في خطأ مهني مثل هذا، و أنها لم تصدق الاتهامات الموجهة لها، وكانت تضحك أثناء التحقيقات، ولذلك عنفها وكيل النيابة وطالبها بعدم السخرية من الاتهامات».

وشاهدت المحكمة عرض الإحراز في شاشات عرض داخل جلسة المحاكمة كما استمعت إلى شهادة الرائد حسين خيري رئيس مباحث دار السلام، والذي أجرى التحريات وتأكدت من براءة الإعلامية.

وتعود القضية لشهر يناير الماضي عندما كشفت حلقة من برنامج “صبايا الخير” عن عصابة لبيع الأطفال مع تسجيل كافة ما حدث من مراحل الاتفاق مع العصابة حتى الحصول على الأطفال، وتسجيل كافة الوقائع بالفيديو، وتم وقتها الوصول للعصابة والقبض عليهم .

إلي أن تطور الأمر وتم الكشف عن تورط عدد من القائمين على البرنامج في هذة القضية من بينهم ريهام سعيد ومصور ومخرج ورئيس تحرير ومعدة البرنامج، وتم تبرأتهم جميعاً فيما عدة المعدة غرام عيسى .

الكلمات الدلالية لـ بعد خروجها من السجن.. ريهام سعيد تتخذ قرار هام وترفض نصيحة عائلتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد خروجها من السجن.. ريهام سعيد تتخذ قرار هام وترفض نصيحة عائلتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور