بعد خضوعها لعمليات تجميل فتاة تحصل على شكل باربي وهذه طريقتها للحفاظ على وزنها.. صور

خضعت الأوكرانية  فاليريا لوكيانوفا، البالغة من العمر 23 عامًا لعدد من عمليات التجميل التي حولتها لشكل الدمية الشهيرة باربي.

فاليريا، تحرص على الحفاظ على شكلها الحالي بمواظبتها على ممارسة الرياضة، كما أكدت في تصريحات صحفية لها أنها تبقى أيام كثيرة بدون طعام وتحاول أن تجعل النور والهواء هما سر لانتعاشها لكي تحافظ على وزنها الأمر الذي اعتبره البعض مبالغًا فيه.

وخضعت فاليريا لوكيانوفا للعديد من عمليات التجميل، لتحصل على ملامح دقيقة وجسم منحوت، وتصبح باربي البشرية التي يتابعها نحو 128 ألف شخص على صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

وتعمل فاليريا لوكيانوفا ممثلة وعارضة أزياء في المكسيك، ولا تتوقف عن مشاركة العالم صورها المميزة بغرابتها.

فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي فاليريا لوكيانوفا - فتاة الباربي