بعد خلافاتهما في المحاكم.. بماذا وصفت لقاء سويدان حسين فهمي؟

بعد خلافاتهما في المحاكم.. بماذا وصفت لقاء سويدان حسين فهمي؟

أثارت الفنانة المصرية لقاء سويدان، حالة جدل واسعة خلال الفترة الماضية ، وذلك بسبب القضايا التي جمعت بينها وبين زوجها السابق الفنان حسين فهمي حول مؤخر زواجها.

لقاء سويدان، كشفت مؤخرًا خلال تصريحات لبرنامج «et بالعربي»: «إنها إلى الآن لم تأخذ مؤخر صداقها من الفنان حسين فهمي، وذلك رغم صدور حكم محكمة بذلك».

وأضافت: «أن سبب تأخر تنفيذ حكم المحكمة لأن هناك مستند يخرج من المحكمة بعدها بمدة زمنية، والمحاكم كان في عطلة الفترة الماضية».

وردت على محامي الفنان حسين فهمي، الذي أكد في تصريح له أن لقاء سويدان أخذت مؤخر صداقها والبالغ 29 ألف و800 دولار، قائلة: «إن كان يملك مستند يفيد بذلك فليقدمه، وأنها ستقوم بالإعلان عن استلامها المبلغ المقدر من المحكمة فور استلامه».

وعن رأيها في الفنان حسين فهمي، قالت رغم الخلافات التي دارت بينهما: «إنه فنان ونجم كبير وله كل احترامه وتاريخه الفني العظيم، وكان هناك علاقة وانتهت وكذلك المشاكل القضائية انتهت».

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان ارتبطت بالفنان حسين فهمي لفترة، وانفصلت عنه وشهدت ساحات المحاكم خلافات كثيرة بينهما بسبب مؤخر الصداق، وحكمت المحكمة لها مؤخرًا به ويقدر بـ 29 ألف و800 دولار.

من هي لقاء سويدان؟

  • ممثلة ومغنية مصرية من مواليد 5 أغسطس 1972.
  • بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي.
  • لها إبنة اسمها جومانا من زوجها السابق «أمين أحمد أنور».
  • تزوجت من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ولكن زواجهما لم يدوم حيث انفصلا عام 2012 بعد خلافات وصلت إلى المحاكم.
  • من أعمالها الدرامية: مسلسل “أوبرا عايدة”، مسلسل “قاتل بلا أجر”، مسلسل “خلف الله”، مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.

شاهد أيضًا: علاقة زواج سعاد حسنى بـ عبد الحليم حافظ وكيف أنقذها