بعد خلعها للحجاب.. ملابس هالة فاخر في أحدث ظهور لها تثير الانتقادات

5 يناير 2019 - 9:34م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 579 مشاهدة

أثارت الفنانة  المصرية هالة فاخر، حالة جدل واسعة بعد ظهورها في الفترة الأخيرة بدون حجاب، ووالظهور بباروكة كبديلة له في أعمالها الفنية التي شاركت فيها.

كانت هالة فاخر قد اتخذت قرار بارتداء الحجاب قبل عام 2010، وبعدها بفترة أثارت الجدل بسبب اعتمادها ارتداء باروكة فوقه خلال أعمالها الفنية، وهي الحيلة التي تلجأ لها أيضا الفنانة صابرين.

هالة فاخر، صدمت جمهورها خلال ظهورها في برنامج «أنا وبنتي»، مع الفنان شريف منير، وابنته أسما، بظهورها بباروكة كارية بالشعر الأصفر، الأمر الذي دعا جمهورها للتأكيد على تخليها عن الحجاب، خاصة أنها كانت ترتدي بلوزة بأكمام شفافة وبنطال مقطع يظهر ساقيها.

هالة فاخر، كانت قد دافعت عن ارتدائها الباروكة في الأعمال الفنية بأنها لدواعي التمثيل كما اعتمدت على فتوى بأنه يجوز الاستعاضة بالباروكة عن الحجاب، وكان أول ظهور لها بالباروكة في مسرحية «تياترو مصر».

الجدير بالذكر أن هالة فاخر ليست الأولى التي يتسبب لها خلع الحجاب هجوماً، فالفنانة حلا شيحة مازالت حتى الآن تلق نقداً لاذعاً من قبل البعض بسبب قرارها خلع النقاب ثم الحجاب، كما أن الفنانة صابرين هي الأخرى تتعرض للسخرية مع ظهورها بالباروكة في أعمالها الفنية، رغم أنها صرحت بشكل مباشر أنها غير محجبة.

وكان أخر أعمال هالة فاخر، مسلسل «كلبش»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، مع الفنان امير كرارة، وظهرت فيه بالباروكة أيضًا.

كما تشارك في الوقت الحالي في تصوير مسلسل «قيد عائلي»، مع الفنانة ميرفت أمين، وتنتظر عرض فيلم «ساعة رضا»، والذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد فتحي، وإسلام إبراهيم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ودينا فؤاد، وهو من تأليف هشام يحيى، وإخراج هاني حمدي.

يذكر أن هالة فاخر، كانت قد قدمت لفترة برنامج «انتبهوا أيها السادة»، وكذلك برنامج «هات من الأخر»، وهي بالحجاب.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ بعد خلعها للحجاب.. ملابس هالة فاخر في أحدث ظهور لها تثير الانتقادات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد خلعها للحجاب.. ملابس هالة فاخر في أحدث ظهور لها تثير الانتقادات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور