بعد دقائق من فوزه.. صور ابنة ترامب تجتاح مواقع التواصل بسبب جمالها.. وهذا ما ترتديه.. شاهد

تصدرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، مؤشرات البحث العالمية، بعد دقائق من فوزه بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

إيفانكا ترامب، تبلغ من العمر 35 عامًا، وهي الأبنة الاقرب إلى والدها وصديقته، كما أنها وريثة ابيها في النفوذ والتميز المهني، وهي سيدة أعمال ناجحة، ومن عشاق الموضة والمجوهرات وتعد نموذج مميز في مجال العمل النسائي وقد تميزت بذوقها العالي في الإطلالات والمجوهرات التي ترتديها والتي تحمل الاسم التجاري لها.

ايفانكا ترامب

وعلى الرغم من المقاطعة التي انتشرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا لمنتجات وأزياء إيفانكا ترامب، بسبب والدها، إلا أنه تم الكشف مؤخرًا عن ارتفاع اهتمام المستهلكات الخاصة بأزيائها ومنتجاتها.

ورغم الحرب المشتعلة بين والدها وأغلب الجماهير، إلا أن ذلك أفاد خط الأزياء الخاصة بها، وقد اكتسبت إيفانكا، مزيدًا من الشهرة والأضواء، وارتفعت عدد زيارة المتسوقات لمنتجاتها بنسبة 33.8%، مقارنة بشهر إبريل الماضي.

وكان ترامب قد كشف في تصريح قديم له يعود إلى عام 2005 إلى سر جمال ابنته مؤكدًا أنها لم تخضع لاي من عمليات التجميل.

ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب  ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب ايفانكا ترامب