بعد رصد لحظة وفاة معلمة الاسكندرية بالفيديو .. قرار عاجل من النيابة باستدعاء طبيبة المدرسة وهذا ماجاء في محتوى الكاميرات

2 مايو 2018 - 9:20م sara منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬108 مشاهدة

تواصل نيابة أول المنتزه تحقيقاتها الموسعة في واقعة وفاة معلمة الإسكندرية عقب مشادة مع مديرها، وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمدرسة، والتحفظ على مقطع فيديو تم تداوله على موقع «يوتيوب» يبين اللحظات الأخيرة في حياة المعلمة.

وأمر المحامي العام باستدعاء كل من طبيبة المدرسة والزائرة الصحية لسؤالهما حول الإجراءات التي تم اتباعها لإسعاف المعلمة، واستدعاء مفتش الصحة لمناقشته حول التقرير الذي أعده بعد مناظرة الجثة.

ويرصد مقطع فيديو تم تداوله على يوتيوب، اللحظات الأخيرة في حياة إيمان إبراهيم متولي، معلمة اللغة العربية للمرحلة الإعدادية بمدرسة كلية الإقبال القومية.

ورصدت كاميرا المراقبة رقم «23» لحظة دخول «إيمان» إلى مكتب «ص.م»، مدير المدرسة، الساعة 10.2 صباحا وتبعتها إحدى العاملات، واستغرق تواجدها داخل المكتب 9 دقائق فقط، ثم توجهت إلى إحدى الحجرات يرجح أنها حجرة المعلمين، وأظهرت كاميرا المراقبة «إيمان» تتجه إلى الفصل الساعة 11.16 إلا أنها خرجت بعد دقيقة واحدة لشعورها بـ«دوخة وعدم اتزان» وتجمع حولها زملاؤها وقاموا باستدعاء الزائرة الصحية والطبيبة، ثم نقل المعلمة إلى إحدى الغرف بصحبة الطبيبة في محاولة لإسعافها، وأظهرت الكاميرا تجمع عدد كبير من العاملين بالمدرسة ووقوفهم بالطرقة خارج الحجرة، ووصول المسعفين في تمام الساعة 11.35 وقاموا بإخراج جميع المتواجدين بالغرفة ليتمكنوا من أداء عملهم، وأظهر الفيديو المسعفين يحضرون أسطوانة أكسجين قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى الإقبال الساعة 11.46 دقيقة، واستغرقت عملية إسعاف «إيمان» داخل المدرسة حوالي 29 دقيقة.

يشار إلى أن زوج المعلمة حرر بلاغًا رسميًا، اتهم فيه مدير المدرسة بالتسبب في وفاتها وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإسعافها.

الكلمات الدلالية لـ بعد رصد لحظة وفاة معلمة الاسكندرية بالفيديو .. قرار عاجل من النيابة باستدعاء طبيبة المدرسة وهذا ماجاء في محتوى الكاميرات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد رصد لحظة وفاة معلمة الاسكندرية بالفيديو .. قرار عاجل من النيابة باستدعاء طبيبة المدرسة وهذا ماجاء في محتوى الكاميرات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور