بعد زواجها من مؤسس “سناب شات” ميراندا كير تكشف عن فستان زفافها

بعد زواجها من مؤسس “سناب شات” ميراندا كير تكشف عن فستان زفافها

كشفت عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة ميراندا كيرعن صور فستان زفافها، وتصدرت غلاف مجلة “فوغ” وذلك بعد أن أقيم حفل زفافها على مؤسس تطبيق “سناب شات” ايفان سبيجل بعيدًا عن الاعلام، وفي الباحة الخلفية للمنزل.

الصور التي نُشرت في مجلة فوج يتم عرضها لأول مرة، منذ احتفال النجمة البالغة من العمر 34 عامًا في مايو  بحفل زفافها بحضور ما لا يزيد عن 45 مدعوًّا من العائلة، وأقرب الأصدقاء فقط.

الصور أظهرت الفستان الذي ارتدته ميراندا، وهو من مجموعة هوت كوتور ديور الذي وهو من الحرير ومستوحى من فستان زفاف الأميرة جريس كيلي.

أكدت النجمة  ميراندا كير أنها لم تكن تتخيّل أنّ فستان زفافها سيكون جميلًا هكذا، وقالت: “عندما كنت صغيرة نصحتني جدتي بالاهتمام بالشكل الذي يهم الرجال جدًّا، لذلك كانت هي مصدر إلهامي يوم زفافي، بخاصة أنني ارتديت فستانًا من وحي الثمانينيات، ومستوحى من روح اطلالة جدتي أيضًا”.

كما تألقت ميراندا بطرحة مرصّعة باللؤلؤ من تصميم Stephen Jones، واعتمدت المكياج الوردي البسيط، إضافة إلى تصفيف شعرها للخلف برقّة وأناقة.

ميرندا مي كير من مواليد 20 أبريل 1983 في سيدني بأوستراليا، ظهرت بقوة عام 2007 بعد توقيعها أهم عقد في حياتها وهو مع فيكتوريا سيكريت كأول أسترالية تختارها هذه الماركة لتكون عارضة لها.

شاهد أيضاً: مواقف محرجة في حفل زفاف عمرو يوسف و كندة علوش