بعد سرقة فيلا أصالة بأيام قليلة.. نجاة فردوس عبدالحميد من عملية نصب كبيرة للاستيلاء على شقتها

بعد سرقة فيلا أصالة بأيام قليلة.. نجاة فردوس عبدالحميد من عملية نصب كبيرة للاستيلاء على شقتها

تعرضت الفنانة المصرية فردوس عبدالحميد، لعملية نصب كبيرة بعدما حاول أحد اللصوص الاستيلاء على شقتها الواقعة في منطقة العمرانية بالجيزة، بدعوى قيامه بشرائها.

فردوس عبدالحميد، قالت في تصريحات صحفية: «إن الشقة مغلقة منذ مدة طويلة وأنها كانت تشغلها كمكتب، وأن السارق ادعى شراء الشقة بمبلغ 360 ألف جنيه وأن الجيران فوجئوا بقيامه بفتح بابها بعد تغيير الأقفال، وعندما سألوه عن سبب ذلك أبلغهم أنه اشترى الشقة فاتصلوا بالفنانة على الفور، وحضرت للشقة على الفور وقامت باستدعاء الشرطة».

وأضافت: «أن النصاب حاول إثبات شرائه للشقة منها من دون أن ينجح في ذلك.. وأظهر التحقيق امتلاكه عقد شراء شقة أخرى في المنطقة نفسها ومحاولته الاستيلاء عليها».

وأكدت الممثلة أنها لا تأتي غالباً إلى الشقة إلا أنها تتواصل بشكل مستمر مع الجيران الذين يعود إليهم الفضل الأكبر في القبض على المحتال.. وأشارت إلى أنها ترسل سائقها الخاص كل شهر لتسديد فواتير الكهرباء والماء.

يذكر أن الفنانة السورية اصالة تعرضت لعملية سرقة خلال الأيام الماضية بعد قيام سائقها الخاص بمعاونة بعض الاسيويين وخادمة لها بسرقة مبلغ مالي كبير من غرفة نومها، وتمكنت الشرة من القبض عليهم وبحوزتهم بعض الأموال التي قاموا بسرقتها بعد صرف مبلغ منها.

شاهد أيضًا:  الفنانة  بوسى… نور الشريف أدمن المخدرات أثناء سفره إلى لبنان مثل أى شاب

شاهد أيضًا: امرأة تعترف لزوجها على الهواء بخيانته جنسيًا مع 1000 رجل.. شاهد رد فعله