بعد سقوطه على المسرح.. أحمد زاهر يخضع لجراحة.. هل تتحقق النبوءة المرعبة للطبيب؟.. صور

21 يناير 2019 - 2:22ص admin مشاهير 199 مشاهدة

كشفت السيدة هدى زاهر، زوجة الفنان المصري أحمد زاهر، تفاصيل حالته الصحية، بعد أن تعرض لسقوط مفاجئ على المسرح خلال تقديمه الفنان تامر حسني في الحفل الذي أقيم داخل ساحة مول كايرو فيستيفال سيتي.
زوجة الفنان المصري قالت إن زاهر أجرى عملية في كعب رجله، بعد أن سقط من المسرح، مشيرة إلى أن الأطباء أمروه بالراحة التامة لثلاثة أسابيع، وبعدها يقررون هل يستطيع أن يعود للعمل أم يحصل على راحة مرة أخرى.
وكان أحمد زاهر، قد تعرض لسقوط مفاجئ بإحدى الفتحات الموجودة على المسرح خلال تقديمه الفنان تامر حسني في الحفل الذي أقيم داخل ساحة مول كايرو فيستيفال سيتي.
فقد صعد زاهر على المسرح ليقدم تامر، وخلال إلقائه كلمة التقديم والتي عبر فيها عن حبه وتقديره لتامر وأنه يحسده على جمهوره سقط في فتحة موجودة على المسرح ولم يلاحظها بسبب تسليط الإضاءة على وجهه، ويبدو أنها أثرت على قدمه، فظهر عليه الألم فور خروجه، والفتحة هي نفسها التي خرج منها تامر حسني، على جمهوره في بداية الحفل.


نبوءة الطبيب
وكان أحمد زاهر قد تعرض لأزمة صحية خطيرة قبل أعوام، وكشف تفاصيلها الفنان، مشيرًا إلى أنه كان على وشك الدخول في مرحلة تلف المخ بعد المرض الذي أصاب الغدة الدرقية وتسببت في وقف كل أجهزة الجسم.

وقال زاهر في لقاء تلفزيوني ببرنامج “بوضوح” المذاع على قناة “الحياة”: “الدكتور قالي فاضلك شهرين وتدخل في مرحلة تلف المخ مفيش أمل، بس سبحان الله الأمل موجود، وأنا سنتين لم أكن طبيعية مرضي، وظهرت علي شائعات كثيرة وعجيبة بموتي وسمنتي بسبب الكورتزيون وقالوا على السوشيال ميديا حاجات عجيبة، وللأسف المواقع تنقل الأخبار دون سؤال أصحاب الخبر”.

وأوضح الفنان أحمد زاهر أن مرضه كان نادر حيث يصيب واحد كل 10 مليون، لافتًا لإصابته بفيروس في الغدة الدرقية أدى لتوقف الغدة عن العمل، ناصحا كل من يشعر بسمنة مفرطة مفاجئة بتحليل الغدة الدرقية للاطمئنان على صحته.

زوجته ساندته
وأكد زاهر أن زوجته أول من وقفت إلى جانبه، في أثناء فترة مرضه، رغم المشاكل المادية والنفسية التي حاصرت أسرته.
وأعلن زاهر أن فترة مرضه، كانت من أصعب فترات حياته، موجهًا رسالة شكر إلى زوجته التي “تحملت الكثير وأنقذته من شعور الاكتئاب وساعدته في أن يتخطى الأزمة” وفق وصفه.
وقال زاهر “لم أكتشف مرضي إلا بعد مرور أكثر من عام على إصابتي به، وعلمت بذلك بالصدفة بعدما وجدت أن وزني يزداد بشكل غريب”.

وأضاف “على الرغم من أنني كنت حريصًا على اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة الرياضة باستمرار، لكن وزني ازداد فجأة، وقفز من 85 إلى 185 كيلوجراما، ما دفعني إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية، التي اكتشفت من خلالها إصابتي بفيروس يصيب شخصًا واحدا بين 10 ملايين”.

وقال الفنان المصري إن التفاهم أساس كل زواج ناجح، وأن الرجل يمكنه تحقيق الاستقرار والسعادة، طالما تفاهم بشكل جيد مع زوجته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد سقوطه على المسرح.. أحمد زاهر يخضع لجراحة.. هل تتحقق النبوءة المرعبة للطبيب؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور