بعد سيارتها الجديدة.. ياسمين صبري تلفت الأنظار بحقيبة سعرها 40 ألف جنيه.. صور

13 سبتمبر 2020 - 12:36م sara عربى، مشاهير

بعد الضجة التي حدثت مؤخرا، بسبب سيارتها الجديدة والتي تلقتها كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وبلغ ثمنها 10 مليون جنيه، لفتت الفنانة ياسمين صري الأنظار بحقيبة باهظة الثمن.

ياسمين نشرت مجموعة صور لها مؤخرا، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وذلك خلال قضائها أجازتها الصيفية في اليونان مع زوجها.

الفنانة المصرية ظهرت في بعض الصور وهي تحمل حقيبة كبيرة باللون “البيج”، من توقيع علامة Christisan Dior الفاخرة، والتي يصل سعرها إلى 2392 دولاراً أمريكياً أي ما يقترب من 40 ألف جنيه مصري.

دار Christisan Dior أطلقت على الحقيبة اسم Dior Book Tote ، وهي من تصميم المديرة ماريا غراتزيا شيوري، وقد صمّمتها كبيرة الحجم لتتسع لكل الأغراض التي تحتاج إليها المرأة في يومياتها، وقد صنعت في إيطاليا.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد أهدى زوجته الفنانة ياسمين صبري مؤخرا سيارة من ماركة “رولز رويس داون”، موديل 2020.

وكشف مستند منسوب  للإدارة العامة للجمارك، أن السيارة تبلغ قيمتها 6 ملايين و113 ألفا و545 جنيها، ووصلت الضرائب عليها إلى 3 ملايين و717 ألفا و137 جنيها، ووصل إجمالي سعرها إلى ما يقرب 10 مليون جنيه.

قيمة الرسوم المفروضة على السيارة  أثارت جدلا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسائلوا عن أسباب عدم دفع أبو هشيمة للرسوم الجمركية، والتي تصل لأكثر من 8 ملايين جنيه.

وهو ما دفع مصدر مسئول بمصلحة الجمارك للتأكيد على أن المستند الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي صحيح، وصادر عن الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، وأن جميع الاختام المرفقه بصورة الإخطار صحيحة.

وكشف عن سبب عدم فرض رسوم جمركية على السيارة، بقوله إن السيارة واردة من دولة إنجلترا، لذا تم تطبيق عليها اتفاقية الشراكة الأوروبية، والتي بموجبها أصبحت السيارة “زيرو جمارك”.

وتابع أنه تم تسجيل البيان الجمركي باسم ياسمين أشرف مدحت إبراهيم صبري، ومشمولة سيارة ماركة رولز رايس داون موديل 2020 ، وسعتها اللترية 5600 (12) سلندر، والمنشأ إنجلترا، والشحن من ميناء ليماسول قبرص.

وأضاف أن السيارة  تبلغ قيمتها 6113545 جنيها، ويبلغ البند الجمركي 8703249090، بالإضافة إلى 135٪ ضريبة الوارد  + 30٪ ضريبة جدول -+ 8.5٪ رسم تنمية +  14٪ ضريبة قيمة مضافة.

واستطرد أنه تم تقديم شهادة يورو 1 رقم  353199 ، لتوضيح أن المنشأ الاتحاد الأوروبي، من أجل تطبيق اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية، لذلك فقد تم إعفاءالسيارة من ضريبة الوارد بالكامل، وتعادل مبلغ 8314421 جنيها مصريا.

الكلمات الدلالية لـ بعد سيارتها الجديدة.. ياسمين صبري تلفت الأنظار بحقيبة سعرها 40 ألف جنيه.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد سيارتها الجديدة.. ياسمين صبري تلفت الأنظار بحقيبة سعرها 40 ألف جنيه.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور