بعد شائعات طلاقهما.. تعرف على قصة زواج أحمد حلمي ومنى زكي.. السقا شهد على حبهما وبوكيه ورد أوقع منى.. صور

3 مارس 2016 - 4:50م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 10٬524 مشاهدة

 

رغم أن كل آمال الجمهور كانت تتجه لزواج الفنان المصري أحمد السقا من الفنانة منى زكي وخاصة بعد نجاحهما كثنائي فني، إلا أن القلب له أحكام أخرى.

منى زكي واحمد حلمي

السقا وقع في حب زوجته مها الصغير وتزوج منها عام 1999، وغضب الجمهور وظلوا يبحثون عن رفيق لمنى، والتي كانت ترتبط وقتها بصداقة قوية بالفنان أحمد حلمي، وكاتمة أسراره، ولكنها فوجئت عندما صارحها بحبه، وأجلت الموضوع حتى تنتهي من تصوير فيلمها الجديد مع السقا «أفريكانو».

منى زكي واحمد حلمي

منى سافرت مع السقا لأفريقيا 2001، وكانت مشغولة البال، وأرسل لها حلمي بوكيه ورد ليعبر عن حبه لها، فسعد قلب منى، ولكنها فوجئت بعدد كبير من الورود في الأيام التالية، وعندما قالت لحلمي في مكالمة هاتفية: «كفاية ورد»، شعرت بالحرج عندما أخبرها أنه لم يرسل سوى بوكيه واحد.
حلمي استطاع أن يملأ قلب منى باهتمامه وحبه، وبالفعل تم الزواج عام 2002، وكان السقا شاهد على القصة بالكامل، وشجع منى وكان يعرف خلق حلمي ويثق به.

اولاد احمد حلمي

اولاد احمد حلمي

ورغم ارتباط الثنائي إلا أنها شهدا عدد من الشائعات والمواقف طوال سنوات زواجهما كان أغلبها شائعات طلاق، بالإضافة إلى ما قيل عن غضب حلمي من منى بسبب فيلم «احكي يا شهرزاد»، الذي أثار ضجة بسبب جرأته، ولكن حب الثنائي تغلب حتى الآن على كل ذلك، وردت منى على آخر شائعة طلاق بقولها: «حلمي الحب كله».

اولاد احمد حلمي
كما كانت الأزمة الصحية التي تعرض لها حلمي من أهم الشواهد على حب منى له.

اولاد احمد حلمي

الكلمات الدلالية لـ بعد شائعات طلاقهما.. تعرف على قصة زواج أحمد حلمي ومنى زكي.. السقا شهد على حبهما وبوكيه ورد أوقع منى.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد شائعات طلاقهما.. تعرف على قصة زواج أحمد حلمي ومنى زكي.. السقا شهد على حبهما وبوكيه ورد أوقع منى.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور