بعد شائعة “برج الحوت” .. شاهد أول ظهور لدينا الشربيني بإطلالتها الجريئة

قررت الفنانة دينا الشربيني أن تنهي فترة اختفائها عن الجمهور بعد الضغط الإعلامي الكبير عليها خلال الفترة الماضية، بسبب شائعات علاقاتها بعمرو دياب، وظهرت بأحدث فوتوسيشن لها بإطلالة جريئة ومثيرة.

وخضعت الفنانة دينا الشربيني، مؤخرًا، لجلسة تصوير حديثة، بعدسة مصور المشاهير خالد فضة، الذي نشر الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وظهرت “دينا”، في الصور، بإطلالة “كاجول” بسيطة، أظهرت رشاقتها وقوامها المتناسق؛ إذ ارتدت بنطلونًا من “الجينز”، و”تيشرت” مخطط باللونين الأبيض والأسود، وربطته على خصرها، فـ كشف عن جزء من بطنها في إطلالة جريئة ومثيرة.

كما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ووضعت مكياجًا هادئًا تناسب مع إطلالتها الرقيقة.

ويعد هذا الظهور هو الأول لـ”دينا”، منذ شائعة ارتباطها بالفنان عمرو دياب، خاصة بعد أغنية “أجمل عيون”، التي قدمها في ألبومه الأخير “أجمل عيون”، والتي كانت كلماتها موجهة لـ”برج الحوت”، التي تنتمي “دينا” إليه.

وانهالت التعليقات على صور جلسة تصوير دينا الشربيني ما بين العبارات المشيدة بإطلالاتها وبساطتها في الصور، بينما سخر البعض منها مواصلين هجومهم عليها.

تأتي الجلسة بعدما قررت أن تبتعد عن الأنظار وتقضى فترة إجازة بعيدا عن العمل والأضواء، عقب فترة إرهاق كبيرة قضتها بالتصوير.

وكانت سلسلة من الشائعات قد لاحقت دينا الشربيني خلال الفترة الماضية حينما ربط الجمهور بين أغنية “احلى عيون”، والتي يصف فيها عمرو دياب “برج الحوت” الذي تنتمي إليه دينا الشربيني، واعتقد الجمهور أنه يغني لها وقوبلت الغنوة بهجوم شرش على دينا الشربيني، حتى قرر الهضبة الخروج عن صمته، وأعلن أن كل هذه الشائعات غير صحيحة بالمرة.

يذكر أن دينا الشربيني، شاركت في فيلم «هروب اضطراري» الذي لعب بطولته النجم أحمد السقا، وحقق نجاحا كبيرا وايرادات عالية.

الفيلم من بطولة أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة ومصطفى خاطر وفتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */