بعد صورها المشوهة.. إيرانية تكشف حقيقة عمليات التجميل التي خضعت لها لكي تتحول لأنجلينا جولي وصورتها الأصلية تسحر الجمهور

أثارت فتاة إيرانية تدعى سحر طبر، حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها التي تنشرها وخضعت بسببها لعدد من عمليات التجميل لتتحول إلى نجمتها المفضلة أنجلينا جولي.

الفتاة أثارت صورها العديد من التعليقات خاصة أنها تحولت إلى مسخ بسبب العمليات التي خضعت لها ولكنها كشفت حقيقة الصور المنشورة وتعرضها إلى التشوه بفعل عمليات التجميل مؤكدة أن هذه الصورة خضعت لبعض تعديلات الفوتوشوب وأنها ليست لوجهها الحقيقي، وأن القصة مفبركة ولا أساس لها من الصحة.

وقالت في تصريح لصحيفة «سبوتنيك» الروسية إنها قامت بالتلاعب في هذه الصور بهدف التسلية، كما أشارت إلى أنها لا تفكر على الإطلاق في أن تكون نسخة عن الآخرين.

 

وبالنسبة للمظهر الصادم الذي ظهرت به هذه الفتاة في الصور التي انتشرت على الإنترنت، فقد كان نتيجة استخدامها لـ المكياج والفوتوشوب.

 

وفي حديثها عن الصور التي تم التلاعب فيها قالت: «إن المعجبين يعرفون أن هذا ليس وجهها الحقيقي»، وهو الأمر الذي لاحظه بعض متابعيها والذين أكدوا أن الخلفيات وبعض الزوايا تبدو مشوهة مما يدل على التدخل فيها.

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */