بعد ضجة زواجهما… ريهام حجاج تكشف “موعد زفافها” على طليق ياسمين عبد العزيز

27 يناير 2019 - 10:50م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 380 مشاهدة

واصلت الفنانة ريهام حجاج إثارتها للجدل حول زواجها مؤخرًا من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، فبعد الكشف عن صورهما الأولى وتعليقها على زواجها الأول وعلاقتها بياسمين عبد العزيز كشفت ريهام حجاج عن أمر جديد حول زواجها.

وردت ريهام حجاج على تساؤلات معجبيها على صورها الأخيرة بإنستجرام حول حقيقة استعدادها للزفاف أم انها لن تقم حفل زفاف على زوجها محمد حلاوة، وأكدت ريهام حجاج انها ستقيم حفل زفاف ولكن بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد “كارمن” والذي اقتربت من الانتهاء منه، ويعرض حاليًا على قناة “سي بي سي”.

وأثار تعليق ريهام حجاج حول حفل زفافها المرتقب جدلًا أيضًا، خاصة انها أخفت حقيقة زواجها الأول قبل تسريب صوره التي تعود إلى ما قبل 15 عام، وكذلك لم ينشر زوجها محمد حلاوة صور زفافه بياسمين عبد العزيز في نفس  المدة أيضًا، وهو ما جعل البعض يتساءل عن سبب احتفالهما هذه المرة  بالزفاف وتأكيده للجمهور.

وكانت ريهام حجاج قد دافعت عن نفسها مؤخرًا ضد اتهامها بخطف زوج ياسمين عبد العزيز السابق وقالت في أكثر من منشور انها تزوجته بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز للمرة الثالثة، بالإضافة إلى انها لا تعرف ياسمين عبد العزيز ولا تربطها بها علاقة صداقة، واعادت نشر صورتها المسربة من زواجها الأول وأكدت انها لا تخجل منها ولا تضايقها.

الكلمات الدلالية لـ بعد ضجة زواجهما… ريهام حجاج تكشف “موعد زفافها” على طليق ياسمين عبد العزيز

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد ضجة زواجهما… ريهام حجاج تكشف “موعد زفافها” على طليق ياسمين عبد العزيز“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور