بعد طلاقها.. غادة عادل تحتفل بالهالوين “بفستان الزفاف”.. صور

5 نوفمبر 2018 - 7:34م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 78 مشاهدة

بعد مرور ما يقرب من 3 أشهر على إعلان طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري، احتفلت الفنانة المصرية غادة عادل بعيد الهالوين وهي مرتدية فستان الزفاف.

غادة أطلت بفستان أبيض، ووضعت طرحة الزفاف على رأسها، وتزينت بمكياج قوي وتسريحة شعر غريبة، مما منحها إطلالة مرعبة بعض الشيء.

الفنانة المصرية احتفلت مع صديقتها المقربة الإعلامية إنجي علي، والتي ظهرت بفستان أسود وماكياج مرعب، والتقطت عدد من الصور مع غادة وأصدقائهما المشتركين.

وكانت غادة عادل قد أعلنت انفصالها عن مجدي الهواري في شهر أغسطس الماضي، وذلك خلال حوارها مع مجلة «زهرة الخليج»، مؤكدة أن الانفصال حدث منذ فترة وأن سبب إخفائه هو رغبة طليقها في ذلك، مشيرة إلى أن الأمر عاجلًا أو آجلا كان سيعرف.

وفي أول ظهور إعلامي لها بعد إعلان طلاقها، أكدت أنها بعد الطلاق صدمت في الكثير من الأشخاص، حيث أنها بدأت تواجه الحياة بمفردها عكس ما كان يحدث أثناء زواجها.

وأكدت أنها بدأت في التغيير من نفسها، وأنها أصبحت لا تهتم بآراء الآخرين بها، قائلة: “هلبس كل اللي نفسي فيه، وهسافر في أي مكان أريده، وهعمل كل حاجة نفسي اعملها، لأني قررت أكون نفسي ولا أسمح أن أحد يفرض رأيه عليا لأن لن يرضى عنك أحد في النهاية”.

تواصل الفنانة غادة عادل تصوير أحداث دورها في فيلم “نادي الرجال السري” بأحد الديكورات الشعبية،الذي سيشهد التصوير لما يقرب من أربعة أيام، وتعود بعدها غادة لشقة المعادي التي تشهد العديد من المشاهد التي ستجمعها بالنجم كريم عبدالعزيز.

المشاهد التي يتم تصويرها عبارة عن مراقبة غادة لزوجها الطبيب الذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، لتكشف حقيقة خيانته لها، وهذا ما يضطرها الذهاب إلى إحدي المناطق الشعبية لتقوم بتأجير عدد من البلطجية الذين يتولون هذه المهمة.

وتتعرض غادة خلال تواجدها في هذه المنطقة لمشاكل ومواقف مع بعض البلطجية، ولكنها تحاول الهرب منهم لكى تصل إلى رئيسهم، لتتفق معه على الخطة.

نادي الرجال السري” تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، ويتناول العلاقة بين الرجل والمرأة.

يشارك في العمل بجانب كريم عبدالعزيز، وغادة عادل، وبيومي فؤاد ، وماجد الكدواني، ونسرين طافش، إلى جانب ضيوف الشرف أحمد فتحي، هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، وأكرم حسني. والفيلم من تأليف أيمن وتار.

يواصل المخرج أحمد خالد تحضيرات مسلسله التليفزيوني الجديد “ملايكة إبليس”، ويعقد مع المنتج طارق الجنايني جلسات عمل للاتفاق على الخطوط الرئيسية للمسلسل، كما يواصل المؤلف محمد أمين راضي كتابة السيناريو، الذي انتهى من كتابة نصف أحداثه.
وقال المخرج  إنه من المتوقع بدء تصوير العمل أوائل العام المقبل، للعرض في شهر رمضان 2019.

وأضاف أحمد خالد موسى أنه تم الحصول على توقيع الفنانات غادة عادل، وسلوى خطاب، وإيمان العاصي، وجاري اختيار باقي فريق العمل والذي يتكون من 13 نجما أساسيا مما يتطلب مجهودا كبيرا.

وأشار إلى أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية وهذا ما يركز فيه محمد أمين راضي في أعماله وهو الكتابة لأكثر من شخصية وقصة ولا يسير في خط واحد على خطى أعماله السابقة والتي حققت مجهودا كبيرا ومنها “العهد” و”السبع وصايا” و”أفراح إبليس” ودائما يكتب لعدة لنجوم وليس لنجم واحد والعمل مكون من عدة خطوط درامية، كما أن حصوله على إجازة من السباق الرمضاني الماضي جعله يجمع معلومات ويركز أكثر لتقديم الأفضل بالنسبة له.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد طلاقها.. غادة عادل تحتفل بالهالوين “بفستان الزفاف”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد طلاقها.. غادة عادل تحتفل بالهالوين “بفستان الزفاف”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور