بعد طلاقها.. ملكة جمال سوريا: ما فعله بي زوجي كرّهني في الرجال.. ولن أتزوج مرة أخرى

17 نوفمبر 2018 - 10:10م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 116 مشاهدة

مازال الجمهور يشعر بالفضول لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء انفصال الفنانة وملكة جمال سوريا سارة نخلة عن زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود.

رفضت سارة، من خلال حوار مفتوح مع الجمهور، أن تذكر الأسباب الحقيقية للطلاق، ولكنها ردت على أحد معجبيها الذي طلبها للزواج وقالت: «لا طبعا أنا حرمت ومش هتجوز تاني اتعلمت الأدب»، بينما أرجع طليقها أحمد عبدالله محمود سبب طلاقهما إلى وقوع خلافات عديدة بينهما لم يتم حلها، وقال إن الطلاق كان ضرورة.

الفنانة الشابة عندما سألها الجمهور إن كان الطلاق تم بشكل نهائي ردت: «اسألوه»، في إشارة منها لزوجها السابق، كما أجابت عن سؤال آخر عن كيفية فقدانها للوزن وقالت إن النكد هو السبب، مما جعل الجمهور يرد بأنها عاشت في آلام مع زوجها المصري، ولكنها لم ترد.

سارة نخلة قامت بحذف صورها مع زوجها السابق أحمد عبدالله محمود من على حسابها الخاص، ولكن أحمد لم يفعل ذلك، مما جعل البعض يظن أن هناك مجال للعودة بينهما.

يذكر أن أحمد عبدالله محمود كان قد تزوج من سارة نخلة في شهر يناير عام 2015، ولم تثمر زيجتهما عن أي أطفال، إذ تعرضت سارة لعملية إجهاض مفاجئة منذ عامين في المولود الأول لها من زوجها، وأكدت أنها كانت لا تعلم بحملها وقامت بركوب “الخيل” خلال جلسة تصوير “فوتوسيشن”، بالإضافة إلى سفرها إلى أكثر من محافظة في مصر في اليوم ذاته.

وأكدت الفنانة السورية سارة نخلة مؤخرًا أنها لا تمانع العمل مع طليقها رغم انفصالهما، وأنه حال وجود عمل جيد يضيف لها لن تتردد في الموافقة عليه، وأضافت في تصريحات صحفية “مازلنا أصدقاء رغم الإنفصال ومازال شخصًا أعتز به وله مكانة في حياتي”.

وكانت علاقة “نخلة وعبد الله” نشأت منذ نحو 4 سنوات، فكانت “سارة” في بداية طريقها الفني، بعد أن انتقلت إلى مصر في العام 2013، وحصلت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2015، ووصيفة ملكة جمال العرب العام ذاته، وشاركت في أول عمل تمثيلي لها بعد ترشيحها من محمد الباسوسي رئيس لجنة تحكيم مسابقة “ملكة جمال العرب”، وكانت تحتاج إلى التركيز في أمورها الفنية، فكانت ملكة الجمال السورية ولا تفكر في الزواج حتى التقت أحمد عبد الله ونشأت بينهما قصة حب من أول نظرة حتى تزوجا في 2015.

وقال أحمد عبد الله خلال استضافته في أحد البرامج على قناة “cbc”، إنهما تقابلا في حفل عيد ميلاد صديقة لهما وأصبحا أصدقاء ثم تطورت علاقتهما لتصل إلى الزواج، مضيفًا “تزوجت في سن صغيرة عشان حبيت بجد ولقيت اللي يستحملني ومتقبلني بظروفي، ينطبق علينا مايسمى الحب من أول نظرة قابلتها وكنا أصدقاء في وقت صغير رغم أني شعرت أنها “تنكة” في البداية، وبعد 3 خروجات بدأت أظهر شعورى لها، ووجدت نفسي أتحدث عن كل ما أحبه”، موضحًا: “عشت مع أمي في بداية زواجي لمدة سنة ونصف، وكانت أمي بتزعل لو دلعت مراتي ومدلعتهاش”.

وتتابع نخلة حتى الآن ردود الفعل حول دورها في مسلسل “نصيبي وقسمتك”، والذي بدأ عرضه منذ فترة، منوهة بأن المسلسل يعد خطوة مهمة في مشوارها الفني.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد طلاقها.. ملكة جمال سوريا: ما فعله بي زوجي كرّهني في الرجال.. ولن أتزوج مرة أخرى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد طلاقها.. ملكة جمال سوريا: ما فعله بي زوجي كرّهني في الرجال.. ولن أتزوج مرة أخرى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور