بعد ظهورها بوزن زائد في مهرجان دبي .. والدة منة شلبي تكشف حقيقة مرضها .. صور

11 ديسمبر 2017 - 11:31م Amera مجتمع النجوم، مشاهير 5٬288 مشاهدة

تحدثت الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى عن مرض ابنتها الفنانة منة شلبي بعد ظهورها في مهرجان دبي السينمائي، بزيادة وزن ملحوظة مما دفع الشائعات تطاردها.

ونفت زيزي مصطفى مرض ابنتها منة شلبي قائلة: “إنها لا تعلم لماذا تنطلق هذه الشائعات على ابنتها، مشيرة إلى أن منة زاد وزنها وعادت إلى طبيعتها بعد أن كانت خسرت الكثير منه من أجل مسلسل واحة الغروب”.

وكانت شائعة مرض منة شلبي طاردتها بعد ظهورها بزيادة وزن في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي، حيث أكدت بعض التقارير الصحية إنها تتلقى علاج جعل وزنها في زيادة، وعلى إثره نفت والدتها هذه الأقاويل المغرضة.

منة شلبي أثارت الجدل بإطلالتها الجريئة في مهرجان دبي السينمائي، حيث ارتدت فستاناً بظهر عار تماماً لفت الأنظار، بخلاف قصة شعرها القصيرة التي جعلتها حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف أن منة شلبي تميل دائما للتغيير في “اللوك” الخاص بها سواء قصات الشعر أو ستايل اللبس وتسعى دائما الى التجديد.

وكانت منة شلبي خسرت الكثير من وزنها خلال مشاركتها في رمضان الماضي في مسلسل “واحد الغروب”، حيث كانت تؤدي شخصية لفتاة أيرلندية ضمن سياق الأحداث.

من جهة أخرى، تبدأ الفنانة منه شلبى الأسبوع القادم  تصوير أولى مشاهدها من فيلم ” تراب الماس ” ,  وذلك بعد عودتها من مهرجان دبى السينمائى الدولى  , الفيلم مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد فى ثالث تجربة سينمائيه له بعد “الفيل الأزرق” و”الأصليين”  , ومن المعروف أن رواية “تراب الماس” صدرت عام 2010   ، وحققت نجاحًا كبيرًا، وتم وضعها ضمن  قائمة الكتب الأكثر مبيعًا حتى الآن .

ويشاركها فى البطولة الفنان إياد نصار وآسر ياسين وصابرين ومحمود حميدة وخالد الصاوى وعزت العلايلى ومحمد ممدوح و شيرين رضا وعدد آخر من الفنانين ، ومن المقرر عرض الفيلم فى موسم عيد الأضحى لعام 2018  , وقد تم عمل البروفات الأخيرة للفيلم وذلك بمقر الشركة المنتجة “دولار فيلم” وبحضور الأبطال، حيث يعكف كل بطل على قراءة دوره والنقاش فى تفاصيله , قبل البدء فى التصوير .

وتدور أحداث الفيلم حول ” طه  الزهار ” وهو شاب يعمل مندوب دعاية طبية في شركة أدوية  ,  يتميز بلسان لبق يستميل الأطباء لأدويته , كان يعيش حياة باهتة رتيبة ، وحيدا مع أبيه القعيد  , قبل أن يكتشف أن والده كان ينتقم من الفاسدين من خلال طريقة  قتل ذكية وغامضة وهى دس سم ” تراب الماس” لهم فى أكواب الشاى فتبدو الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية، إلى أن يكتشف مجموعة من الناس سره ويقومون بقتل والد طه.

فيجد طه الكتاب الذى يوضح طريقة عمل تراب الماس ,  فيقرر الانتقام ممن قتلوا والده مستخدما تراب الماس , فتتحول حياة طه مندوب المبيعات إلى عالم من الأسرار , حيث يكتشف عالما من الفساد وسطوة السلطة التى تمتد لأجيال ، ويستكمل دائرة الانتقام التى بدأها والده منذ صباه، ويواصل عمليات قتل الفاسدين، الذين خربوا المجتمع، ولم ينجح القانون فى ردعهم أو القبض عليهم .

الكلمات الدلالية لـ بعد ظهورها بوزن زائد في مهرجان دبي .. والدة منة شلبي تكشف حقيقة مرضها .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد ظهورها بوزن زائد في مهرجان دبي .. والدة منة شلبي تكشف حقيقة مرضها .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور