بعد عودة أحمد فلوكس لزوجته الأولى.. هنا شيحة ترتبط بابن شقيق إلهام شاهين.. وحضنها له يثير جدلاً والجمهور يصفه بأنه غير بريء.. صور وفيديو

13 أكتوبر 2020 - 12:09ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

أنباء عدة ترددت خلال الأيام القليلة الماضية عن قصة حب جديدة تعيشها الفنانة هنا شيحة مع محمود شاهين، عقب ما يقارب السنة من انفصالها عن زوجها الثاني الفنان أحمد فلوكس، الذي عاد مؤخرًا لزوجته الأولى.

ورفضت الفنانة التعليق على هذه الأنباء بأي تصريحات، كما أن الشركة المسؤولة عن إدارة أعمالها لم ترد أيضًا عن ذلك الأمر حتى الآن.

من هو محمود شاهين؟

ومحمود هو نجل الفنان أيمن شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين، والذي قرر اعتزال الفن مبكرًا، عقب مشاركته فيما يقارب الـ9 أفلام، منها: “اغتيال فاتن توفيق”، و”الأخطبوط”

والد محمود شاهين وشقيق الفنانة إلهام شاهين

ومحمود يعمل في مجال التصوير السينمائي، حيث شارك ضمن فريق عمل مسلسل “شاهد عيان”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي من بطولة حسن الرداد وهنا شيحة.

وكانت هنا شيحة قد أثارت الجدل بأحدث ظهور لها مع محمود شاهين، خاصة بسبب طريقة تعاملها معه، ورقصهما الملفت سويًا، فظهرت وهي تحتضنه في أثناء الرقص خلال الحفل، إضافة إلى مساندتها الواضحة لعائلة شاهين في الفترة الأخيرة في المناسبات التي تخصهم، وهو ما جعل بعض المتابعين يفسرون الأمر بأنه ربما هناك علاقة عاطفية تربط الثنائي مؤخرًا.

ولم يكن ذلك هو الظهور الأول الملفت لهنا شيحة مع ابن شقيق إلهام شاهين، فكان تقاربهما وعلاقتهما واضحًا من خلال الصور التي انتشرت لهما معًا في مناسبات أخرى، من بينها حفل عيد ميلاد الفنانة ريهام حجاج، وحفل خطوبة أمير شاهين.

وحرصت هنا شيحة على مشاركة متابعيها بصور وفيديوهات من الحفل عبر خاصية القصص القصيرة على موقع انستجرام، وهنأت محمود شاهين بعيد ميلاده، فيما نشر عدد من الحضور، صورًا أخرى تجمعهم بهنا شيحة ومحمود شاهين.

وأثارت طريقة احتضان هنا شيحة لمحمود جدلا واسعا جدا بسبب الطريقة التي اقتربت بها منه، والتي وصفها عدد كبير من الجمهور بأنها ليست بريئة.

وربط عدد من متابعي هنا شيحة، صورها الأخيرة مع نجل شقيق إلهام شاهين، بما كتبه طليقها الفنان أحمد فلوكس مؤخرًا، بعد عودته لزوجته الأولى ووالدة ابنه الوحيد سيف، قبل حوالي أسبوعين.

هل قصد أحمد فلوكس هنا شيحة في تدوينة إشادته بزوجته الأولى؟

وقال فلوكس عنها في تدوينة نشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “الحقيقة عمر ما جه الفرصة وده تقصير مني أن أشكر أم ابني بعد تعاملي مع ناس وتجربة صعبة مريت بيها عرفتني الفرق بين ولاد الناس بجد وقاع المجتمع والفرق بين الست المحترمة اللي مابتسبش ابنها وبيتها وبين تانية راميين عيالهم ومقضيينها.. عرفتني الفرق ما بين واحدة بعد انفصالنا لم تتزوج وفنت نفسها لابنها ومحترمة وضعها وسنها، وناس راميين عيالهم ومقضيينها صحوبية وجواز وعيال صغيرة ولا محترمين سنهم ولا عيالهم ولا حتى شكلهم”، إلا أنه عاد وحذف التدوينة بعد ساعات من نشرها على انستجرام.

وحتى الآن لم تنف أو تؤكد هنا شيحة ارتباطها بمحمود شاهين، ولم تحسم الجدل حول وجود قصة حب بينهما مثلما زعم بعض المتابعين.

الكلمات الدلالية لـ بعد عودة أحمد فلوكس لزوجته الأولى.. هنا شيحة ترتبط بابن شقيق إلهام شاهين.. وحضنها له يثير جدلاً والجمهور يصفه بأنه غير بريء.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد عودة أحمد فلوكس لزوجته الأولى.. هنا شيحة ترتبط بابن شقيق إلهام شاهين.. وحضنها له يثير جدلاً والجمهور يصفه بأنه غير بريء.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور