بعد عودة حلا وقصة حب هنا.. حكايات جديدة لـ”بنات شيحة” المثيرات للجدل .. بالصور

9 أكتوبر 2018 - 12:31ص admin عربى 679 مشاهدة

على الرغم من أنها عائلة فنية باقتدار؛ فالوالد فنان تشكيلي صاحب ذوق رائع، والشقيقة الكبرى حلا أحمد شيحة بدأت خاطفة للأنظار في مسلسلها الأول “الرجل الآخر” مع الفنان الكبير نور الشريف، بينما طرقت الوسطى أبواب الشهرة بمسلسل “طيور الشمس” مع النجم هشام سليم وشيرين، وكانت الصغرى صاحبة الوجه البريئ حلم ليلة صيف في “أسرار البنات”، قبل أن تختفي تمامًا، إلا أن لـ “بنات شيحة” حكايات أخرى مثيرة للجدل أبقتهم في صدارة التناول الإعلامي.

حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة، وبعد تقديمها فيلم “اللمبي” أمام الفنان محمد سعد، أصبحت النجمة الأكثر طلبًا في مصر إلى أن قررت في العام 2006 خوض بطولة فيلم “كامل الأوصاف” أمام الراحل عامر منيب مرتدية الحجاب، وهو الأمر الذي أضر بقصة الفيلم، حتى قررت أخيرًا اعتزال الفن نهائيًا وارتداء النقاب، في قضية كانت مادة دسمة على صفحات الجرائد.

لم تكتف “حلا” بالاعتزال، لكنها خرجت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تهاجم كل من ينشر عملاً من أعمالها، وتتبرأ من أعمالها الفنية.

وفي أغسطس الماضي، انتشرت صورة للفنانة حلا شيحة رفقة شقيقتها الفنانة هنا شيحة مع أحد أطباء الأسنان في مصر، وظهرت فيها بالحجاب فقط، وبعدها بأيام ظهرت دون حجاب معلنة عودتها للتمثيل، الأمر الذي خلق حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض. وانهالت الأعمال على حلا شيحة لكنها قررت السفر لزوجها وأبنائها.

بعد السفر لكندا، حذفت حلا جميع صورها التي نشرتها دون الحجاب، لتفتح باب التكهنات مرة أخرى حول عودتها للحجاب مرة أخرى، الأمر الذي نفته شقيقتها هنا وقالت إنها حذفت الصور لتنشر صور أكثر احترافية بديلة عنها.

هنا شيحة

في لقائه في برنامج “حياتنا” مع الإعلامية دعاء عامر، قال زوج الفنانة هنا شيحة مهندس الديكور فوزي العوامري إنه مُنع تمامًا من مشاهدة أبنائه منها، مشيرًا إلى أنه اضطر لمقاضاتها رغبة في رؤيتهم أبنائه. هذه الحادثة فجرت أزمة مع الفنانة هنا شيحة التي أنكرت كل ما قاله فوزي العوامري، ولفتت إلى أن له أكثر من عام وسبعة أشهر لم ير أبنائه لأن المحكمة حددت نادي الجزيرة لرؤيتهم، مضيفةً أنها لم تكن عضوة بالنادي.

كانت هنا شيحة آخر نجمات المخرج محمد خان في فيلمه الأخير “قبل زحمة الصيف”. وحين قررت إحدى القنوات إنتاج فيلم تسجيلي عن محمد خان بعد وفاته، ووفقًا للناقدة ماجدة خير الله، فإن هنا طلبت 100 ألف جنيه لتسجيل 5 دقائق مع القناة، الأمر الذي رفضته القناة، فدخلت هنا شيحة في مشادة مع الناقدة ماجدة خير الله، وكتبت على حسابها الشخصي بـ “فيسبوك” مهاجمةً: “الأستاذة المبجلة ماجدة خير الله تبرعت بنشر بوست علي الفيس بوك يخصني ويخص علاقتي بأستاذي محمد خان.. أ ب صحافة إن حضرتك قبل ما تنشري حاجة لازم تتحري من المصدر ولا ايه؟”.

آخر أخبار الفنانة هنا شيحة كان خبر زواجها من الفنان أحمد فلوكس، الذي علق في مداخلة ببرنامج “القاهرة اليوم” مع الفنان إدوارد، بأن هذا الأمر عاري عن الصحة، وأنه سيقاضي الصحفي الذي نشر الخبر. وفي اليوم نفسه نشرت هنا صورتها مع فلوكس وعلقت عليها بـ “ثلاثة قلوب”. وأعقب ذلك تصريح للفنان أحمد شيحة أكد به علاقة فلوكس بابنته وتقدمه للزواج منها، مضيفًا أن أمر زواجهما لا يزال في مرحلة التحضيرات والاتفاقات.

مايا شيحة

أصغر بنات شيحة وأقلهن ظهورًا على الساحة الفنية؛ مايا، فبدايتها كانت من المخرج مجدي أحمد علي الذي قرر أن يتخلى عن هنا شيحة كبطلة لفيلم “أسرار البنات” ويستعين بشقيقتها مايا التي كانت ملامحها أقرب للبطلة التي رسمها في مخيلته للفيلم الذي نجح وأصبحت بطلته حديث الشارع المصري.

ظهر مايا بعد ذلك في كليب “إنتي لسه بتسألي” للفنان هاني شاكر، لتقرر بعدها الاعتزال نهائيًا، وتتزوج من محمد الذي وصفته في برنامج السفيرة عزيزة في لقاء سابق بأنه “حب حياتها”، وتنجب منه أربعة أبناء هم “جليلة وجود وجواد وجايا”.

وأخيرًا قررت مايا اقتحام عالم الأزياء وأسست بيزنس خاص في الولايات المتحدة الأمريكية بمساعدة شقيقة زوجها.

رشا شيحة

أما آخر بنات شيحة “رشا”، والتي ظهرت حبيبة للفنان هاني شاكر في كليب “لسه بتسألي”، فإنها قررت اعتزال العمل الفني قبل حتى بدايته بهذا العمل الوحيد، ولم تظهر بعده سوى في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، رفقة شقيقتها الفنانة هنا شيحة، وهي الآن تعيش مع زوجها في بيروت. ​​

 

الكلمات الدلالية لـ بعد عودة حلا وقصة حب هنا.. حكايات جديدة لـ”بنات شيحة” المثيرات للجدل .. بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد عودة حلا وقصة حب هنا.. حكايات جديدة لـ”بنات شيحة” المثيرات للجدل .. بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور