بعد غياب أكثر من 15 عام .. جورج وسوف يعود للمسرح من جديد في ليلة رأس السنة بشرم الشيخ

10 ديسمبر 2017 - 10:33م Amera مشاهير، مطربون ، مشاهير 589 مشاهدة

يتجهز المطرب جورج وسوف لإقامة حفل غنائى كبير، فى مدينة شرم الشيخ، يوم 31 ديسمبر الجاري، حيث يأتى الحفل فى إطار احتفالات العالم برأس السنة الميلادية.

ويعود سلطان الطرب إلى الغناء فى شرم الشيخ بعد غياب 15 عاما عنها، منذ أن أحيا حفله الأخير فيها عام 2002، بينما كانت آخر حفلات جورج وسوف بمصر في فبراير الماضى، بأحد فنادق القاهرة.

ومن المقرر أن يُعلن سلطان الطرب، عن تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر خلال الفترة القادمة.

ويطرب أبو وديع جمهوره فى الحفل الجديد ليلة رأس السنة بعدد من أغانيه فى الحفل، على رأسها “الهوى سلطان” و”صابر وراضى” و”كده كفاية”، و”أنت غيرهم”، و”سلف ودين”، و”كلام الناس”، إضافة إلى تقديمه أغانى كوكب الشرق أم كلثوم، والنجمة وردة الجزائرية.

يشار إلى أن الوسوف، كان قد أحيا حفلا ناجحا فى مصر، فبراير الماضى، داخل أحد الفنادق بالقاهرة، وغنى روائعه “طبيب جراح” و”كلام الناس” و”حلف القمر” و”خسرت كل الناس عشانه”، وغيرها.

وكان آخر حفل أحياه المطرب اللبناني في شرم الشيخ عام 2002، قدم وقتها باقة من أجمل أغانيه.

يشار إلى أن جورج سوف أحيا حفلين في باريس نوفمبر الماضي، وذلك بعد استقرار حالته الصحية وتعافيه من مرضه، وشهد الحفلان تفاعلاً كبيراً من الجماهير.

من جهة أخرى، انتهى الفنان جورج وسوف من تسجيل أغنية “يا عمر مال”، من ألحان الفنان وليد توفيق، وسجل الأغنية باستوديو طوني سابا ببيروت، والأغنية من كلمات نادين أسعد.

وعبر وليد توفيق عن سعادته بهذا التعاون، مؤكدًا أنه لم يتردد في هذا العرض، موضحا أن الأغنية ستخرج للجمهور في أقرب وقت، لافتًا إلى أن الأغنية تحكي عن تاريخ جورج وسوف، إضافة إلى استعداده حاليًا لتصوير أغنية جديدة من كلمات هاني عبدالكريم.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد غياب أكثر من 15 عام .. جورج وسوف يعود للمسرح من جديد في ليلة رأس السنة بشرم الشيخ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد غياب أكثر من 15 عام .. جورج وسوف يعود للمسرح من جديد في ليلة رأس السنة بشرم الشيخ“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور