بعد غياب طويل.. توفيق عكاشة يقدم أولى حلقات برنامجه من “الغيط” بالجلباب الفلاحي!!.. صور

15 مارس 2018 - 11:46م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬418 مشاهدة

بعد غياب طويل عن الساحة الإعلامية استمر لمدة عامين، عاد الإعلامي المصري توفيق عكاشة لتقديم البرامج وذلك من خلال برنامج جديد اسمه “كلام جديد”، على قناة “الفراعين” على موقع اليوتيوب”.

الإعلامي المصري قدم أولى حلقات برنامجه من داخل “غيط”. زراعي، وقد أطل بالجلباب الفلاحي، وظهر بشعر كساه الشيب بشكل ملحوظ وكان جالسا على كرس ومتكأ على عكاز.

عكاشة كشف خلال الحلقة عن التشابه بين الظروف العصيبة التي تولى فيها محمد علي باشا حكم مصر، والنهضة التي استطاع تحقيقها لبلد مفكك، وبين الظروف التي تولى فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم.

وعبر الإعلامي المصري عن تأييده التام للرئيس السيسي، وأكد أنه عاد للظهور في هذا التوقيت العصيب لأنه رأى انه واجب وطني، وأنه ليس بحاجة إلى منصب.

وقال: “أنا لا أريد منصب فقد ابتعدت سنتين وتصوفت وزهدت في الدنيا وتحملت من الأمراض ما لا يتحمله أحد.. فلأذهب أنا إلى الجحيم ولتبقى مصر”.

وكانت قناة “الفراعين” قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عودة الإعلامي توفيق عكاشة، من جديد للظهور الإعلامي، عقب فترة اختفاء تجاوزت العامين.

ونشرت “الفراعين” بانر ترويجي لعودة “عكاشة” قالت فيه: “بعد غياب أكثر من عامين، انتظروا الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، في كلام جديد 14 مارس 2018”.

وتفاعل الجمهور مع أنباء عودة الإعلامي توفيق عكاشة بين مؤيد ومعارض، بينا تفاجأ الجميع بالوسيلة التي سيظهر من خلالها عكاشة خاصة وأنه كان يهاجم مواقع التواصل الإجتماعي بشكل دائم.

الكلمات الدلالية لـ بعد غياب طويل.. توفيق عكاشة يقدم أولى حلقات برنامجه من “الغيط” بالجلباب الفلاحي!!.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد غياب طويل.. توفيق عكاشة يقدم أولى حلقات برنامجه من “الغيط” بالجلباب الفلاحي!!.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور