بعد فشله سينمائياً أرناف يفجر مفاجأة سعيدة لجمهوره

يبدو أن النجم الهندي بارون سوبتي أو (أرناف) الذي قام بالتمثيل في مسلسل (Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon) المعروف لدي قطاع ضخم من الجماهير العربية بـ” من النظرة الثانية” لم يستطع أن يحافظ على نجوميته بعدما انتقل من العمل التلفزيوني إلي العمل السينمائي.

وهذا الأمر هو ما دفعه لكي يصرح مؤخراً بعزمه العودة مرة أخري لعمل أجزاء جديدة من المسلسل، حيث من المعروف أن منتجي “من النظرة الثانية” أوقفوا إنتاج المزيد من السلاسل عقب رحيل أرناف عنه في 2012.

فقد نشرت صحيفة asianage مقابلة أجريت مع الفنان الوسيم أكد فيها علي عودته إلي بيته القديم (مسلسل من النظرة الثانية)، كما أكد أن المشاهدين ليسوا علي استعداد لقبول أي شخص آخر مكانه.

وأشار أرناف أو سوبتي إلي استعداده لتصوير بعض الحلقات الجديدة من السلسلة الشهيرة التي سيتم بثها على قناة Hot Star، حيث يقول انه متحمس للعمل مرة أخرى مع كوشى (سانيا إيراني).

وحول مخاطرته بالعمل في سينما بوليوود رغم نجاحه الطاغي في التلفزيون، يقول أرناف: “كما ترون، كل شيء في الحياة محفوف بالمخاطر. في الغالب يتحكم في الأفلام شباك التذاكر.

وأضاف: “ويحدوني الأمل في الحصول على أفلام ذات مغزى مع قصص جيدة، والتي بدأت في الآونة الأخيرة جذب اهتمام الجماهير، ونأمل أن يستمر هذا”.