بعد فشل زواجها.. ناهد السباعي تتحول “لمصاص دماء”.. صور

4 نوفمبر 2018 - 9:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 89 مشاهدة

تبدأ احتفالات الهالوين كل عام مع بداية شهر أكتوبر وحتى ليلة 31 أكتوبر، وهي موعد “يوم الهالوين”، حيث تعد أبرز مظاهر هذا اليوم، هو التنكر في شخصيات مرعبة، حيث يسيطر الرعب على احتفالات هذا اليوم، وهو ما يقوم به كافة نجوم العالم في هذا اليوم.

وعلى مدار الأسبوع الأخير من شهر اكتوبر الماضي أحتفل العديد من الفنانين والمشاهير بالهالوين من خلال ملابس تنكرية مرعبة وشاركوا صور ومقاطع فيديو مع جمهورهم، لكن الأمر كان مختلفا بالنسبة للفنانة ناهد السباهي.

شاركت الفنانة المصرية ناهد السباعي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور حديثة لها خلال قضائها فترة استجمام بإحدى المدن السياحية.

ناهد السباعي، وضعت على الصور فلتر مرعب خاص للاحتفال بالهالوين، وعلقت على الصور قائلة: «هالوين سعيد..لا يوجد حفلة.. مكياج الهالوين.. البحر».

ناهد السباعي، ليست الفنانة الأولى التي شاركت في الاحتفال بالهالوين، فسبقها عدد من النجوم منهم غادة عادل، والإعلامية إنجي علي، وميريهان حسين، وتامر هجرس، والفنانة الأردنية ميس حمدان.

وكانت ناهد قد ألغت حفل زفافها مطع شهر سبتمبر 2018 بشكل مفاجئ إلى حبيبها محمد عبد ربه، وذلك بعد عقد القران بأسبوع.

وحول إلغاء حفل الزفاف في الساعات الأخيرة لم تكشف ناهد السباعي عن السبب الحقيقي عندما وجهت لها الإسئلة، وأرجعت السبب إلى النصيب، نافية في الوقت نفسه أي مشاكل.

من ناحية أخرى، يعرض لناهد السباعي، فيلم “كدبة بيضا”، سيناريو وحوار لؤي السيد، وقصة وإخراج نور أرناؤوط، وإنتاج “إيبلا مصر للإنتاج السينمائي”.

الفيلم بعد أسبوعه الثاني في دور العرض حقق إيرادات من شباك التذاكر بلغت 960,195 جنيها مصريا.

يشارك في بطولة الفيلم هالة فاخر، ومحمد سلام، وسامي الشيخ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة أمريكية، ويقرر الزواج منها أثناء زيارتها للقاهرة، لتنشأ العديد من المواقف الكوميدية بين الفتاة الأجنبية وعائلتها، وعائلة الشاب المصري، بسبب اختلاف العادات والتقاليد.

وكانت مخرجة الفيلم السورية نور أرناؤوط أعربت عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيا.

وعن اختيارها فيلما كوميديًا كبداية لها عكس المخرجين الآخرين الذين قد يفضلون أن تكون بدايتهم بأفلام يستطيعون فيها إبراز قدراتهم الإخراجية أكثر، قالت إنها لا تهتم بتصنيف الأفلام، فهي تهتم فقط بأن تحكي قصة.

وأشارت إلى أنها صاحبة فكرة الفيلم، حيث كتبتها باللغة الإنجليزية وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي كتب السيناريو والحوار باللهجة المصرية.

الكلمات الدلالية لـ بعد فشل زواجها.. ناهد السباعي تتحول “لمصاص دماء”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد فشل زواجها.. ناهد السباعي تتحول “لمصاص دماء”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور