بعد قصة العدوى وعلاقاته النسائية.. زوج “روان” يرد ويكشف سبب الطلاق: هذا هو الشيطان الرجيم

19 يوليو 2020 - 9:51م admin مجتمع النجوم

بعد إصرارها على الحديث عن حياته الشخصية وحديثها عن أنها تمتلك صوراً “وبلاوي”، قرر رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف أن لا يكتفي برد صديقه الذي بين سبب انفصالهما، وخرج عن صمته إزاء الجدل الذي رافق إعلان طلاقه عن الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين.

ونشر الشاب عبر خاصية الستوريز على تطبيق “إنستغرام” منشوراً كتب فيه رسالة مباشرة للمتابعين جاء فيها: “اوعوا تسمعوا من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم”.

وكذلك نشر صورة تجمعه بطفلته الصغيرة وكشف للمرة الأولى عن ملامحها بشكل كامل وعلق عليها: “ابنتي أرى بك عالماً يجعلني أتنفس بارتياح. ربي احفظها واحميها واسعدها”.

وجاء رد رجل الأعمال الليبي بعد تأكيد صديقه المقرب انه لا يعاني من اي أمراض، نافياً ما ذكرته روان بأنه نقل لها فيروس HPV16، بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات.

ورغم أن الشاب لم ينشر تفاصيل عن حياته الشخصية والسبب الحقيقي لانفصاله عن روان، الا انه نشر في وقت سابق مقطع فيديو وهو يجلس بهدوء وبلا مبالاة ويستمع إلى أغنية “الكدابين” للفنانة شيرين عبد الوهاب الأمر الذي احدث ضجة كبيرة بين المتابعين، الذين انقسمت تعليقاتهم بين من صدقه واعتبر ان روان “كاذبة” وتضخم الأمور كما فعلت قبل إعلان زواجهما بسنوات بعدما تركها وانهى علاقته بها، في حين طالبه العديد من المتابعين ان يظهر الحقائق ويضع حداً للأكاذيب التي تنتشر باسمه.

وفي السياق نفسه نشر شاب يدعى أيمن الشريف وصف نفسه بأنه الصديق المقرب من الأخير رسالة عبر حسابه على “فيسبوك” كذب فيها روان. وكتب: “الكلام اللى قالته الكويتية روان عن طليقها يوسف المقريف لأنه راجل معروف ومشهور في السوق العقارات يبوا يديروله تشويه سُمعة. لكن صعب عليهم سواء روان أو البيادق من العرب. حبيبنا يوسف المقريف راجل بكل معنى الكلمة”.

وأضاف: “الراجل فزاع وسند ينشد بيه الظهر راهو يا ليبين ما تسمعوش لكلام وحدة تبى تشوه سمعة طليقها لأنه رفض يشرياها جزيرة من مجموعة جُزر ماديرا البرتغالية وتسجيلها باسمها. هذا السبب الحقيقي لطلاقها. يعني الراجل لا عنده إيدز لا كورونا لا صداع لا سرطان لا بطاطا”.

وتابع “يوسف صاحبي وعز المعرفة. ما عمري قلت نعرفه رغم هلبببا يسألوا فيا ودايماً نقول ما نترفاش لأن حياتي الخاصة تخصني. ولكن إللي خلاني نتكلم هو كثر الكلام على الراجل. فقلت أحسن شيء نكتب الحقيقة واللي بيصدق مرحبتين وغير هكى ما فيش. قصة الجزيرة ليها 4 شهور نق نق فوق راسه تبيها. وعلاش تبيها هذي قصتها طويلة مش مسموحلي نكتبها والغوص فيها. رفعت الجلسة، أيمن الشريف”.

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قد فاجأت متابعيها برسالة مطولة نشرتها عبر خاصية “ستوريز” على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وأعلنت من خلالها الانفصال عن زوجها الليبي.

وكتبت: “بما ان الجميع صار ينشر قصص المتحرشين، أنا حبيت أنشر قصتي. منذ اعلنت ارتباطي بمحمد يوسف المقريفي الذي كان لا يزال زوجي ووالد طفلتي، أعرب الجميع عن صدمتهم. أنا هنا الآن لأشرح كل شيء من دون فيلتر وأتوجه تحديداً إلى المتابعين من الشرق الأوسط والذين ما زالوا بتبعون التقاليد الأكثر سوءًا واريد أن يفهموا ما سأقول”.

وأضافت: “في كل وقت كنت أشعر بالحزن وتم الإلقاء باللوم علي بسبب أخطائه. تحولت إلى شخص مجنون، غير مستقر نفسياً لأنني اكتشفت تورط زوجي مع بائعات هوى” وكشفت أنها تلقت العلاج النفسي. ووصفت زوجها بالنرجسي والمريض النفسي، مشيرة إلى أنها لم تتوقف رغم كل هذا عن حب من وصفته بمستغلها.
وتابعت أنها لم تنفصل عنه في البدء بسبب النظرة السيئة إلى المرأة المطلقة والتي دفعتها إلى البقاء إلى جانبه. وأردفت: “ليعلم الجميع، أنا فخورة بأن أعلن أنني حصلت على الطلاق من زوجي الذي نقل إلي عدوى HPV TYPE 16 بسبب علاقاته المتعددة. أشعر بالحماس للفصل الجديد من حياتي”.
ووجهت رسالة إلى النساء أشارت فيها إلى ضرورة عدم التضحية بالذات والصحة من أجل العيش إلى جانب شخص سيء ومؤذ. وختمت: “اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره”.

الكلمات الدلالية لـ بعد قصة العدوى وعلاقاته النسائية.. زوج “روان” يرد ويكشف سبب الطلاق: هذا هو الشيطان الرجيم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد قصة العدوى وعلاقاته النسائية.. زوج “روان” يرد ويكشف سبب الطلاق: هذا هو الشيطان الرجيم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور